اعلان

في عيد ميلاده الـ58.. 3 أفلام لـ بيومي فؤاد جاهزة للعرض الفترة القادمة

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : ندى صدقي

يحتفل اليوم الفنان الكوميدي بيومي فؤاد بعيد ميلاده، حيث إنه من مواليد 16 يونيو عام 1965، ويرصد موقع 'أهل مصر' الأفلام التي ينتظرعرضها للنجم بيومي فؤاد بالسينمات خلال الفترة القادمة، فيما يعرض له حاليا فيلمان هما 'مغامرات كوكو' و'شوجر دادي'.

أفلام بيومي فؤاد

فيلم مستر إكس

ويأتي في مقدمة الأفلام التي تعرض خلال الفترة القادمة فيلم 'مستر إكس' حيث إنه من المقرر الاشتراك به في موسم عيد الأضحي القادم 2023، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يحكي قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية تضعها الظروف في طريقه فيحاول جاهداً إبعادها عن كل المخاطر ، ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين مثل 'أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل وصبري فواز ومصطفى خاطر ومحمد أنور وكذلك ظهور خاص للفنان أحمد سعد'.

فيلم فوي فوي فوي

يشارك الفنان بيومي فؤاد أيضا في فيلم فوي فوي فوي والذي من المقرر عرضه في شهر يوليو القادم وتدو أحداث الفيلم في إطار درامي حيث يعيش (حسن) الفنان محمد فراج ، حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة ، ويشارك في الفيلم عدد الفنانين وهم 'محمد فراج نيللي كريم بيومي فؤاد طه دسوقي'.

فيلم مندوب مبيعات

ويتم حاليا تصوير فيلم مندوب مبيعات وهو إنتاج مشترك بين الإمارات ومصر وتدور أحداث فيلم مندوب مبيعات في إطار كوميدي إجتماعي رومانسي حول العلاقات العاطفيه والزوجية ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم 'بيومي فؤاد وأيتن عامر وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم وهبة عبد العزيز ويسرا المسعود وإيمان يوسف ووائل عوني وأيمن قنديل ومنى فاروق'.

ويقوم أيضا الفنان بيومي فؤاد حاليا بتصوير فيلم 'وش في وش' مع أبطال مسلسل الهرشة السابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق