اعلان

محمد منير يتصدر تويتر قبل ساعات من حفله بالسعودية

محمد منير
محمد منير
كتب : ندى صدقي

تصدر اسم الفنان محمد منير 'تريند تويتر' قبل ساعات من حفله الساهر اليوم الجمعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح 'بنش مارك' في العاشرة مساء، ويحمل الحفل اسم 'مشواري'.

محمد منير

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد منير في حفله اليوم مجموعة من أهم أغانية خلال مشواه الفني والتي شكلت محطات فارقة خلال هذه المسيرة ، والحفل يكون بقيادة المايسترو هاني فرحات.

كلمة المايسترو هاني فرحات عن حفل محمد منير

وتحدث الماسيترو هاني فرحات في بيان له عن حفل مشواري المقام اليوم للفنان محمد منير قائلا: 'منير نجم صنع تاريخ بجهد وكفاح، ولذلك أصبح أيقونة فنية عربية لكل الأجيال وسعيد لقيادة الأوركسترا الجمعة القادمة بجدة لأنه حالة فنية خاصة، وهذا يدل علي الحب الكبير من المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا للمصريين'.

وتابع ' إقامة حفل لمحمد منير في المملكة فكرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ، وتم الإعداد له خلال الفترة الماضية بشكل دقيق ، لكي يخرج بالشكل الذي يليق بالنجم العربي الكبير الذي قدم مشوار فني إستثنائي ، ولذلك سوف يخرج بطريقة عالمية وهناك مفاجآت كبيرة في الحفل سوف يشاهدها الجمهور العربي في توزيع الأغنيات وأيضا الأوركسترا الذي يضم عازفين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين علي جوائز جرامي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية