اعلان

حبس 5 سنوات للمتهم بابتزاز الفنانة راندا عبد السلام

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

أعلنت الفنانة راندا عبد السلام، حصولها على حكم قضائي بحبس المتهم الذي هددها بنشر صور ومقاطع إباحية لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت راندا عبد السلام، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'حكم رادع لمن ينتهك حرمة الحياة الخاصة تحصل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحام بالنقض على حكم من محكمة جنايات الجيزة لمن تسول له نفسه انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد المستشار القانوني ياسر قنطوش'.

حكم خمس سنوات في قضية تهديد راندا عبد السلام

وأضافت راندا: 'حيث أصدرت محكمة جنايات الجيزة الدائرة ١٧ جنايات والمنعقدة بالكيلو عشرة ونص بحبس المتهم عمرو أحمد صالح زنباعي بالحبس ((خمس سنوات)) و الزمتة بالمصاريف الجنائية عما نسب إليه من تهديده للمجني عليها الفنانة راندا حسن إبراهيم السيد عبدالسلام كتابة بنسبة أمور خادشة لشرفها و هي زعم نشر صور و مقاطع إباحية لها'.

وتابعت قائلة: 'وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب وهو إعطائه مبلغ خمسون ألف جنيه، كما أنه نشر عن طريق شبكة المعلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي إنستجرام أخبارًا عن وجود صور و مقاطع إباحية تنتهك خصوصية المجني عليها.

كما أنه أنشأ وأدار حسابًا خاصًا علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بقصد ارتكاب الجريمة كما أنه تعمد ومضايقة المجني عليها باستعمال جهاز اتصالات و هو الهاتف'.

WhatsApp
Telegram