اعلان

المخرج محمد ياسين في ضيافة «أسرار النجوم» مع إنجي علي

المخرج محمد ياسين
المخرج محمد ياسين
كتب : ندى صدقي

يحل اليوم الخميس المخرج الكبير 'محمد ياسين' ، ضيفا مع الإعلامية إنجي علي ، وذلك عبر برنامجها 'أسرار النجوم' المذاع عبر إذاعة 'نجوم إف إم' وأيضا قناة 'نجوم tv' ، في تمام الساعة الثامنة مساءا ، ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة ، ويتطرق للحديث عن مشواره الفني الكبير والحافل بالأعمال الفنية الناجحة.

ويتحدث أيضا المخرج الكبير كواليس علاقته الفنية مع السيناريست الكبير الراحل وحيد حامد، ويحكى لأول مرة عن أبرز الكواليس التى جمعتهم سوياً، فضلاً عن سر غيابه عن دراما رمضان العام الماضى وهل سيعود بعمل درامى خلال الفترة المقبلة.

برنامج أسرار النجوم

يذكر أن برنامج 'أسرار النجوم'، يذاع الخميس من كل أسبوع عبر إذاعة 'نجوم اف ام' وتقدمه انجى على، ويتم إستضافة نخبة كبيرة من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى للحديث عن أعمالهم الفنية النجاحة والمؤثرة مع الجمهور.يوم الخميس من كل أسبوع، من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساءً.

تصريحات محمد ياسين فى مهرجان الإسكندرية

تحدث محمد ياسين عن ذكرياته مع الراحل أحمد زكي ومدى براعة موهبته التمثيلية خلال الحلقة النقاشية 'ماستر كلاس' ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قائلا: 'بعد وفاة أحمد زكي بساعات طلب مننا في برنامج البيت بيتك والذي كنت مشرفا عن الإخراج به وقتها تحضير مادة عن تاريخية.. وأحد المساعدين اسمه باسم والذي أصبح مخرجا حاليا جمع مشاهد تليفونات ومكالمات أحمد زكي السابقة في أعماله الفنية وفي كل مشهد كانت رفعة التليفون مختلفة عن غيرها'.

وأضاف محمد ياسين قائلا: 'وضعنا تقريبا ٣٠ رفعة تليفون لأحمد زكي وكانت كل مكالمة مختلفة عن الأخرى وهذا يدل على عبقريته'.

WhatsApp
Telegram