اعلان

قبل حفله بالتجمع.. أغنية ويجز "الدنيا إيه" تصل إلى نصف مليون مشاهدة

ويجز
ويجز
كتب : ندى صدقي

حازت أغنية ويجز الجديدة 'الدنيا ايه' على إعجاب الكثير من متابعيه عقب طرحها بقناته الرسمية على منصة الفيديوهات الشهيرة 'يوتيوب'، حيث حصلت على ما يقارب نصف مليون مشاهدة، وهي من كلماته وتوزيع دراجانوف.

ويجزويجز

أغنية الدنيا ايه

وجاءت أغنية 'الدنيا ايه' قبل ساعات من حفل مطرب الراب 'ويجز' الذي من المقرر إقامته في ZED East بمنطقة التجمع الخامس ، اليوم الجمعة 23 يونيو 2023 ، وتأتي أولى مفاجأت الحفل التى كشفتها الشركة المنظمة مشاركة فريق ديسكو مصر والمطربة دينا وائل فى الحفل وهو الحدث الذي سيجمع محبي الموسيقى من كل مكان في ليلة لا تُنسى.

حفل ويجز القادم قبل حفله مع كاريوكي

وكان أول رد لمغني الراب ويجز، على تصريحات نقابة المهن الموسيقية أمس، بمنعه من مزاولة المهنة دون أخذ تصريح بذلك، حيث قام ويجز بنشر البوستر الدعائي للحفلة التي من المقرر إقامتها في القاهرة الجديدة قائلا: 'جهز نفسك لأجمد حفلة للصيف ده، مع ويجز في زيد إبيست من ora ، القاهرة الجديدة يوم 23 يونيو ، الساعة 5 ميعاد فتح الحجز ، إستعدوا'.

أزمة حفل ويجز بالتجمع الخامس

حذرت أمس نقابة المهن الموسيقية مغني الراب ويجز من مزاولة مهن الغناء قبل حصوله على تصريح بذلك، وإذا قام بذلك فإنها بصفتها ستقرر فرض رسم على حفل ويجز حال السماح له بإقامة الحفل، بقيمة 200 ألف جنيه إضافة إلى تجديد التصريح وقيمته 15 ألف جنيه ليكون إجمالي المبلغ 215 ألف جنيه، حال قيام ويجز بالتوقيع علي الإقرار والتزامه به.

وفي حال عدم تجديد التصريح، يلتزم ويجز بسداد 20%؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركة الراعية للحفل، وكل هذه الإجراءات تتم بعد قدوم ويجز إلى نقابة المهن الموسيقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج