اعلان

تصريحات البطيخ تفجر بركان الغضب والنقد ضد أمير كرارة

امير كرارة مهرجان المسرح العربي
امير كرارة مهرجان المسرح العربي

فجرت تصريحات الفنان أمير كرارة عن البطيخ بركانا من الغضب والنقد ضده، حيث شن النقاد هجوما عنيفا عليه، في أعقاب ما أدلى به من آراء في أثناء استضافته ببرنامج 'الراديو بيضحك'، على راديو 9090، وأكد أمير كرارة في تصريحاته بالبرنامج المذكور، أنه لا يشاهد التليفزيون ولا يذهب للسينما، ولا يسمع الموسيقى، قائلا: 'أنا لا بتفرج على تليفزيون، ولا بدخل سينمات، ولا بسمع مزيكا، ولا بشغل كاست العربية، بروح سينما مع أولادي ساعات.. مراتي كل يوم بتتفرج على مسلسل تركي، كل الستات يتجمعوا يتفرجوا سوا، يا يتكلموا في التليفون، نفس الحوار كل يوم، أنا بقعد جنبها آكل بطيخ، ومش ببص على التليفزيون، لكن بلاقيها قاعدة تتفرج وتعيط'.

وسخر نقاد الفن من تصريحات أمير كرارة، حيث قال الناقد جمال عبد القادر: "واضح من غير ما تقول، واضح من المستوى السيئ اللي بنشوفه منك ومن ناس كتير في جيلك.. غالبا أمير اشتغل ممثل علشان فلوسها حلوة، مش علشان بيحب الفن والتمثيل.. إحنا في كارثة بعد رحيل نور الشريف ومحمود ياسين وجيلهم العبقري".

أما الناقدة ماجدة خير الله، فعلقت على تصريحات أمير كرارة قائلة: 'يبدو أن أكل البطيخ بيعوض نقص الثقافة والموهبة والذكاء أيضا!'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر