اعلان

ذكرى ميلاد محرم فؤاد.. تزوج 7 مرات إحداهن فنانة رفض خروجها فذهبت للتصوير بـ"شنطة هدومها"

محرم فؤاد
محرم فؤاد
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى ميلاد المطرب محرم فؤاد، الذي ولد في ذلك اليوم 25 يونيو من عام 1934، وهو الشهر نفسه الذي شهد رحيله عن عالمنا، ولكن يوم 27 من عام 2002، أي بعد 68 عاما من ميلاده.

أثرى المطرب محرم فؤاد السينما المصرية والعربية بالعديد من الأغاني التي لا تنسى على مر السنين، منها 'رمش عينه، ياواحشني رد عليا، والنبي لنكيد العزال'، فأغانيه تميزت بالطابع العاطفي والشعبي معا، وتستعرض 'أهل مصر' عدد زيجاته وتصريحات عايدة رياض بعد وفاته.

محرم فؤادمحرم فؤاد

زيجات محرم فؤاد

تزوج محرم فؤاد 7 مرات، كانت الأولى من الفنانة تحية كاريوكا، وعقب انفصالهما تزوج من سيدة إنجليزية، ثم اللبنانية ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه “طارق”، ويقال إنه ارتبط سرًا بالفنانة ميرفت أمين أثناء زواجه الثالث، مما تسبب في انفصاله عن والدة ابنه الوحيد، إلا أن ميرفت أمين نفت ذلك ، وتزوج للمرة الخامسة من ملكة جمال الكون جورجينا رزق وتزوج للمرة السادسة من الفنانة عايدة رياض وكانت آخر زيجاته من المذيعة منى هلال.

تصريحات عايدة رياض

كشفت الفنانة عايدة رياض عن الكثير من الأمور الخاصة بحياتها مع الفنان محرم فؤاد أثناء حلولها ضيفة في برنامج 'خط أحمر' مع الإعلامي محمد موسى.

وقالت عايدة إن يونس شلبي كان سبب إعادتها للتمثيل بعد غياب 7 سنين بسبب زواجها من محرم فؤاد الذي فضل أن تجلس في البيت دون أن تعمل، وأن يونس شلبي توسط لها عند محرم فؤاد من أجل عودتها للتمثيل، وأن محرم فؤاد كان لا يتركها تخرج بمفردها.

وأضافت أنها كانت تتمنى أن تنجب من محرم فؤاد وقالت إنها إذا أنجبت كانت ستجلس في المنزل دون العودة إلى التمثيل.

كما تحدثت عن طلاقها من محرم فؤاد فقالت إن الغيرة سبب الطلاق وخاصة بداية من مسلسل 'المال والبنون' عندما كانت تعود متأخرة وفي يوم منعها من الذهاب للتصوير لدرجة أنه نشبت مشاجرة بينهما وذهبت للتصوير بشنطة ملابسها.

WhatsApp
Telegram