اعلان

"قسطرة ودعامتين".. تطورات الحالة الصحية للفنان طارق النهري بعد الأزمة القلبية

طارق النهري
طارق النهري
كتب : منة حسين

كشفت جيسي ابنة الفنان طارق النهري، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها بعد نقله للمستشفى، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتعرض الفنان طارق النهري ليلة أمس السبت 24 يونيو، لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها لغرفة الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات.

وكتبت جيسي طارق النهري، عبر فيسبوك: «الحمد لله بابي خرج من العمليات.. عمل قسطرة وركب دعامتين بسبب انسداد في شريانين، أرجوكم ادعوله بالشفاء، يا رب يشفيك ويعافيك حبيبي».

طارق النهرى بعد إجراء قسطرة بالقلب: الحمد لله أنا بخير وشكرا لدعواتكم  ومحبتكم - اليوم السابع

حادث سير على طريق الفيوم

وكان الفنان طارق النهري قد كشف تفاصيل تعرضه لحادث سير قبل شهر، وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل اعتذر النهري عن عدم حضوره للحلقة مشيرا إلى أنه تعرض إلى حادث سير على طريق الفيوم، قائلا: 'أنا عامل حادثة في طريق الفيوم، والعربية عطلانة والدنيا بايظة معايا'.

يُذكر أن طارق النهري شارك في ثلاثة أعمال درامية في موسم دراما رمضان 2023، منهم مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، ولعب دور حمادة فتح الله.

أما العمل الثاني فهو مسلسل سوق الكانتو مع الفنان أمير كرارة، ويلعب دور جابر، والعمل الثالث هو مسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي

WhatsApp
Telegram