اعلان

الرقابة تحذف مشهد من فيلم تاج لـ تامر حسني.. وفنان يعلق: «فوجئت إن عندنا رقابة»

تامر حسني
تامر حسني
كتب : منة حسين

قامت الرقابة بحذف مشهد من فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، حيث وقع المشهد في خطأ درامي معين، وذلك قبل أيام من طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال صاحب المشهد المحذوف في فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، «للأسف تم إبلاغي بحذف مشهدي في فيلم تاج، لأسباب خارجة عن إرادة الجميع، الحقيقة أنا فوجئت النهادرة إن عندنا رقابة، وإنها اختارت خط درامي محدد، وحذفت العديد من الأحداث الدرامية، حبيت بس أقولكم عشان محدش يتفاجئ يوم العرض».

الرقابة على المصنفات الفنية تحذف خط درامي محدد من فيلم تاج| تفاصيل

حذف مشاهد من فيلم تاج

وتابع عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، «أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم، وكنت منتظر العرض في العيد، وأعتقد أن عدد من أحبائي وأصدقائي كانوا منتظرينه، لكن ده اللي حصل فجأه في الأيام الأخيرة قبل العرض، كانت بالنسبالي تجربة لطيفة حتى لو لم تظهر للناس في الفيلم».

وأضاف: « بتمنى التوفيق والنجاح للفيلم ولـ تامر حسني، وبشكر المخرجة سارة وفيق على مجهودها، وبشكر أي حد كان مهتم أنه يشوفني في الفيلم».

فيلم تاج

تصدر الفنان تامر حسني محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمته الأخيرة مع الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بعد الهجوم على مديرة أعماله.

وأعلن تامر حسني عن والبرومو الرسمي لفيلم 'تاج'، الذي يعرض في جميع دور العرض بالسينمات المصرية قريبا.

ونشر تامر حسني فيديو عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، لبرومو الفيلم، وعلق قائلا: 'الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم تاج استعنا على الشقاء بالله، يا رب يعجبكم'.

WhatsApp
Telegram