اعلان

أسباب انفصال جيهان قمري عن زوجها.. مش هتصدق عندها كام سنة

جيهان قمري
جيهان قمري
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية ''جيهان قمري'' بعيد ميلادها الـ 53، حيث إنها من مواليد 5 يوليو عام 1969، وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية مثل دورها في فيلم عمارة يعقوبيان مع الفنان عادل إمام، ومسلسل سلسال الدم مع الفنانة عبلة كامل، وفي هذا التقرير نتحدث عن حياتها الفنية وأسباب انفصالها عن زوجها.

جيهان قمري وزوجهاجيهان قمري وزوجها

جيهان قمري تحتفل بعيد ميلادها

جيهان قمري فنانة لأب لبناني وأم مصرية، شاركت في العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية، دخلت عالم الفن بعد سماعها نصيحة تلقتها من إحدى منتجات السينما اللبنانية بأن تتجه إلى القاهرة، وكان أول فيلم قدمته كممثلة من إخراج طارق النهري واسمه «الأيام الأخيرة»، وشاركت بعدها في مسلسل لبناني سوري هو «اللعب ممنوع»، ومن الأعمال التلفزيونية التي قدمتها جيهان:«السيرة الهلالية» و«ملح الأرض» و«بنت من شبرا» و«مسائل عائلية جدا» و«صاحب القلب الكبير» و«أحلام في البوابة» و«عندما تثور النساء».

وشاركت جيهان بعدة أفلام مثل:«إحنا أصحاب المطار» و«علمني الحب» و«اثنين على الرصيف» و«واحد كابتشينوا» و«عمارة يعقوبيان»، كما إنها عملت في بداية حياتها كمذيعة بإحدى الفضائيات اللبنانية، وراقصة لفرقة فنون شعبية لبنانية اسمها «أسرار».

زواج جيهان قمري

تزوجت جيهان قمري من طبيب أسنان يدعى باسم السواح الذي تردد انه اشترى لها منزلا في سويسرا وخاتم من الماس الحر كهدية زواجهما وهو ما نفته جيهان بعد ذلك مؤكدة أن زواجهما لم يستمر طويلا وسرعان ما تم الاطلاق منه بعد 11 شهر من الزواج.

حيث قالت جيهان قمري في لقائها مع الاعلامية راغدة شلهوب ببرنامج نص الدنيا إنها واجهت العديد من الأزمات في فترة زواجها، التي كانت سببا سريعا في طلاقها، قائلة إنها انفصلت عن زوجها بعد مدة قصيرة من زواجها، وذلك نتيجة لتحول هذا الشخص لآخر بعد الزواج، من عصبية وتوتر ومشاكل في الحياة، موضحة أن اختيارها له جاء نتيجة الحب الأعمى.

وأوضحت جيهان قمري، أنها انفصلت عن زوجها سريعا، لأنه منع عنها الرومانسية والسهر والخروج، موضحة أنها شخصية عاطفية لم تتحمل الحياة بعد الزواج، قائلة: أنا الطلاق كان بسبب ضربه ليا، حيث ضربني بسبب رسالة ماسنجر من أحد المعجبين، مشيرة إلى أنه رجل مصري أخذ أموالها وملابسها، قائلة لم يحضر لي شقة للزوجية. وأضافت قمري، أنها تحتاج لرجل بحياتها لأنها عاطفية جدا، ولكن الخوف يتمكن منها، وذلك لأن عائلتها جعلتها تعيش في دلال وراحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل