اعلان

كواليس المشاهد الأولى لـ نشوى بلال وهالة فاخر في الليلة كبيرة | صور

هالة فاخر ونشوى بلال
هالة فاخر ونشوى بلال
كتب : ندى صدقي

انضمت الفنانة الشابة نشوى بلال إلى أسرة مسلسل الليلة كبيرة، الذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، حيث بدأت تصوير أول مشاهدها بالمسلسل، مع الفنانة هالة فاخر، خلال السياق الدرامي.

نشوى بلال مع هالة فاخرنشوى بلال مع هالة فاخر

نشوى بلال وهالة فاخر في الليلة كبيرة

وتقدم هالة فاخر في مسلسل الليلة كبيرة، شخصية تدعى عدلات، التي تمر بالعديد من المواقف الكوميدية، مع أهل الحارة التي تعيش بها، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المقرر طرحه في الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من تصويره.

نشوى بلال مع هالة فاخرنشوى بلال مع هالة فاخر

فريق عمل المسلسل

يشار إلى أن مسلسل الليلة كبيرة، من تأليف ورشة حروف إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض، يشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم: هالة فاخر، ومحسن منصور، وحجاج عبد العظيم، ومحمد طعيمة، وعبد الرحمن ظاظا، ولؤي شوكت، وغيرهم من نجوم الفن، إنتاج شركة إكسليفون، وأشرف على الإنتاج عوض ماهر.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة نشوى بلال ، مسلسل 'المداح' بطولة النجم حمادة هلال، الذي عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، لوسي. هبة مجدي. خالد سرحان. محمد رياض. دنيا عبدالعزيز. أحمد ماهر. يسرا اللوزي. خالد زكي. حنان سليمان. محمد مهران. رانيا فريد شوقي. عصام السقا. تامر شلتوت. وهو من تأليف أمين جمال. وليد أبوالمجد. شريف يسري. وإخراج أحمد سمير فرج.

هذا إلى جانب مشاركتها في فيلم 'هارلي' بطولة النجم محمد رمضان، الذي عرض خلال سباق موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كلا من محمود حميدة، ومي عمر، وإسماعيل فرغلي، ومي كساب، و محمود السيسي، و حسني شتا.

WhatsApp
Telegram