اعلان

تحذير عاجل من أمين عام نقابة التشكيليين يكشف أسرارا خطيرة عن الانتخابات المنتظرة.. التفاصيل كاملة

نقابة الفنانين التشكيليين
نقابة الفنانين التشكيليين
كتب : ندى صدقي

حذرت الدكتورة ريهام عمران، أمين عام نقابة الفنانين التشكيليين، من إقدام النقيب صفية القباني على الدعوة لانتخابات النقابة، مؤكدة أن هذه الدعوة ستكون باطلة قانونا.

ريهام عمرانريهام عمران

نقابة الفنانين التشكيليين

وشاركت الدكتورة ريهام عمران، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحذيرا شديد اللهجة من إجراء انتخابات النقابة مشددة على أنها باطلة، حيث قالت: 'تحذير من النقابة العامة للفنانين التشكيليين، يحذر مجلس إدارة النقابة المنتخب، صاحب الحق الأصيل في الدعوة لعقد جمعية عمومية للانتخابات وفقا للقانون، من قيام السيدة صفية القباني نقيب التشكيليين، بالدعوة لانتخابات باطلة قانونا على مقاعد النقيب، ومجلسي إدارة للنقابات الفرعية بالمنصورة والإسكندرية'.

وتابعت: 'حيث إن هذه الدعوة معلنة من غير ذي صفة وبالمخالفة للقانون، وبالتحدي لثلاثة أحكام قضائية صادرة ضد النقيبة السيدة صفية القباني، في هذا الشأن' .

ريهام عمران

وكانت قد تحدثت الدكتورة ''ريهام عمران'' في تصريح خاص لأهل مصر عن محاولة النقيب 'صفية القباني' لإفتتاح مقر جديد في محافظة أسوان بالمخالفة للقانون، والتي تم وقفها في ذات اليوم 11 أغسطس 2022 بناء على مخاطبة رسمية من الأمين العام لسيادة محافظ أسوان.

الانفراد بصفحة النقابة

وقامت النقيب أيضا بالانفراد بصفحة النقابة ونشر أخبار تخالف الحقيقة والقانون عليها من غير ذي صفة، وتم الاستيلاء بالبلطجة على مقر النقابة وإصدار أوامر لمنع أغلبية أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين من ممارسة مهامهم بالمقر، وتم تحرير محضر 122 لسنة 2022 في النيابة العامة ضد ما يحدث من أعمال البلطجة وتعطيل سير مرفق عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 بالتعاملات الصباحية.. عيار 21 بكام؟