اعلان

شاكيرا أجمل نساء العالم لـ عام 2023.. رسميًا

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه
كتب : منة حسين

تألقت النجمة العالمية شاكيرا الفترة الماضية بـ أخر أعمالها الفنية، والتي حققت من خلالها نجاحا مبهرًا، بعد تجاوزها أزمتها العاطفية مع شريكها السابق لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه.

صاحبة أغنية 'واكا واكا'.. وحققت شاكيرا أعلى نسب المشاهدات خلال الفترة الماضية بـ أعمالها الغنائية، وتربعت على قائمة مجلة «بيبول» بنسختها الإسبانية لـ«أجمل نساء العام 2023».

وتقول المجلة: انها جميلة ليس جسديا فقط، وإنما روحيا، بسبب روح الصمود التي تملكها والتي عزت فيه الفضل الى والديها.

شاكيرا

اعترفت شاكيرا خلال لقاء لها مع الصحفي إنريكي أسيفيدو عبر إحدى القنوات المكسيكسة، بأنها كانت تعقتد في السابق أن المرأة تحتاج إلى رجل في حياتها حتى تكتمل، لكنها أدركت الآن أن المرأة بإمكانها أن تكون مكتفية ذاتيًا.

وقالت شاكيرا إنها أصبحت أكثر ثقة وقوة وقادرة على حمايته طفليها ساشا 7 سنوات، وميلانو 10 سنوات، وأكدت أنها تعلمت من هذه القصة الكثير من الدروس.

ونوهت شاكيرا بأنها كانت تحلم بعائلة هادئة، لكن لا تتحقق كل الأحلام في الواقع، وفي المقابل الحياة قادرة على تعويضك.

وأضافت شاكيرا خلال حديثها قائلة: 'لقد كنت دائمًا أعتمد وبشكل كبير على الرجال عاطفياً، لقد وقعت في الحب، وأعتقد أنني تمكنت من فهم هذه القصة من منظار آخر واليوم أنا مكتفية بمفردي'.

وتابعت: 'من المفارقات أنني أشعر بالكمال لأنني أعتمد على نفسي ولدي طفلان يعتمدان علي وهذا يعني أنني يجب أن أكون أقوى'.

وأضافت: 'هناك أحلام محطمة وعليك أن تلتقط القطع الصغيرة من الأرض وتجمع نفسك مرة أخرى، وأن تكون أيضاً قدوة لأولادك'.

وأنهت حديثها قائلة: 'الآن لدي ثقة أكبر بنفسي، لم أكن أعلم أنه سينتهي بي الأمر بأن أكون قوية، لطالما اعتقدت أنني أكثر ضعف وهشاشة، صحيح أن لدي القليل من كل شيء ولكن يجب أن يكون لديك الإيمان لتجاوز الصعاب'.

WhatsApp
Telegram