اعلان

من النجومية للمأساة.. ما لا تعرفه عن حورية فرغلي بعد تصدرها الترند

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي، مؤخرًا تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد خضوعها الأيام الماضية لعملية جراحية عباراة عن استئصال كامل للرحم نتيجة وجود ورم به.

ويرصد أهل مصر أبرز المعلومات عن حورية فرغلي

ولدت حورية فرغلي يوم 18 أكتوبر بدولة الإمارات عام 1977، وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، ودرست إدارة الأعمال بإنجلترا، وحازت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، لكنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها 'نور السمري'، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

حورية فرغليحورية فرغلي

مشوار حورية فرغلي الفني

انطلقت حورية فرغلي في حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم (كلمني شكرًا)، بعد الفيلم اتخذت حورية فرغلي قرارًا بدراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) وهناك تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011.

وتمكنت حورية فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم شخصيات مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم (كف القمر) وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل (المنتقم) عام 2012 ودورها في فيلم (قلب الأسد) و(القشاش) عام 2013.

حورية فرغليحورية فرغلي

وقدمت حورية فرغلي في مشوارها الفني العديد من الأعمال أهمها على مستوى الدراما:'سيدنا السيد، لحظات حرجة، حكايات بنات بدون ذكر اسماء، دكتورامراض نسا، ايام، وعلى مستوى السينما قدمت عدة أعمال أهمها'مصور قتيل، عبده موتة، حلم عزيز، قلب الأسد، سالم أبو أخته، طلق صناعي'.

الأزمة الصحية لحورية فرغلي

تعرضت حورية فرغلي منذ سنوات لأزمة صحية كبيرة بعدمات أصيبت أثناء ركوب حصانها، وهي الإصابة التي بدأت بعدها رحلة استمرت سنوات مع الجراحة لاستعادة شكل أنفها.

حورية فرغليحورية فرغلي

وتحدثت حورية فرغلي، عن أزمتها في تصريحات تليفزيونية سابقة قائلة: 'الإصابة حدثت عندما خرجت في نزهة مع حصاني وركبته بدون سرج، وأثناء قيامي بربط شعري فوجئ الحصان بمعركة بين قطتين وخاف من صوتهما وقفز ووقعت ووقع الحصان فوقي وفوق أنفي، وحدثت لي إصابة (ديسك)، وهذا سبب عدم قدرتي على المشاركة في بطولات الفروسية الدولية رغم عضويتي في اتحاد مصر للفروسية.'

وتابعت حورية فرغلي، أنها لجأت للسفر إلى لندن بعد الإصابة وقام الطبيب باستخدام عظمة من الجمجمة ومسمار طويل لتثبيت أنفها، ولاحظت أثناء تصويرها مسلسل 'ساحرة الجنوب' وجود شيء غير طبيعي في أنفها، وعرفت من الأطباء الذين استشارتهم أن العظم لا يستخدم في علاج هذه الإصابة للأنف وتستخدم الغضاريف بدلا منه، كما أن العظم أصيب بعدوى من المسمار لن يشفى منها ويجب إزالته.

وواصلت حورية فرغلي: 'الأطباء أخبروني بضرورة قيام نفس الطبيب في لندن بإزالة العظمة والمسمار، وسافرت وقام الجراح بإزالتهما، وكان شكل الأنف بعد ذلك سيئا جدًا، وخضعت لعدد كبير من العمليات الجراحية الفاشلة بعدها، وتابعت: 'كنت أتمنى الموت، وبعد حصولي على لقب ملكة جمال كانت التعليقات تصفني بالمشوهة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل