اعلان

تفاصيل تعرض بسمة وهبة لأزمة صحية على الهواء.. ضغطها انخفض

بسمة وهبة
بسمة وهبة
كتب : ندى صدقي

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية مفاجئة منعتها عن استكمال حلقتها بالأمس في برنامج '90 دقيقة' والمذاع عبر فضائية 'المحور'.

وكشفت خلال البرنامج أمس إنها تشعر بحالة إرهاق ، وقام طبيب مدينة الإنتاج الإعلامي بالكشف عليها وتبين أن ضغطها منخفض، ونصحها بالراحة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها حيث قالت خلال البرنامج 'أسألكم الدعاء'.

التذكير بالواقعة

خلال حلقة أمس من برنامج 90 دقيقة ، تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لتعب شديد مما أضطر القائمين على البرنامج الخروج لفاصل إعلاني ، وبعد الإعلان الذي تجاوز وقته المعتاد، ظهرت بسمة مجدداً على الشاشة ضمن برنامجها 90 دقيقة وتبدو متعبة، لتعلن للجمهور عن عدم قدرتها على استكمال الحلقة التي تحتاج لمجهود كبير.

وبعد عودتها قالت بسمة: 'السادة المشاهدين، للأسف وقتنا خلص ومنعتذر عن التأخير. بس عندي إرهاق شديد واتأخرنا في الفاصل، وان شاء الله بكرا حنكمل وحكون معاكم بصحة وعافية ان شاء الله'.

وتابعت 'لأن الفقرتين الجايين محتاجين مجهود وفتح تلفونات وضيوف والحقيقة أنا غلطت اني نزلت النهاردة لأني كنت في حالة إرهاق شديدة ولكني برضه نزلت لجمهور ومشاهدين 90 دقيقة، بس دكتور المدينة جيه دلوقتي لقى الضغط واطي أوي، فنصحني بأن أنا الحقيقة ألتزم الراحة'، وختمت معتذرةً مجدداً: 'بعتذرلكم وبحبكم جداً، وأسألكم الدعاء وأشوفكم بكرا ان شاء الله في حلقة جديدة من 90 دقيقة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي