اعلان

القصة الكاملة لـ انفصال نسرين طافش عن زوجها.. وتعليق غريب من طليقها

نسرين طافش
نسرين طافش
كتب : منة حسين

فجرت الفنانة نسرين طافش مفاجأة صباح اليوم، بعد إعلانها عن خبر انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي نهائيًا ورسميا للمرة الثانية، مؤكدة أن الانفصال تم بشكل رسمي، وطالبت من الجميع احترام خصوصياتها.

وكتبت نسرين عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: 'لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء و سلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش'.

أخر ظهور لـ طليق نسر ين طافش بعد انفصالهم

في أول ظهور لـ طليق نسرين طافش نشر طبيب الأسنان شريف الشرقاوي، صورة لـ متابعيه وهو يستمتع بالإجازة الصيفية، وذلك بعد الإعلان عن خبر انفصالهم بشكل رسمي.

ونشر شريف الشرقاوي، الصورة عبر حسابه، الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: 'دعها تعرف إنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا، تقبل دائمًا'.

انفصال نسرين طافش

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش، عن العديد من أسرار حياتها الشخصية، بجانب الحديث عن الزلزال الذي وقع في سوريا وتركيا، مؤكدة أنها من مدينة حلب.

وتحدثت نسرين طافش عن طلاقها خلال حوارها مع برنامج 'Podcast with Nayla' قائلة: 'ابتعدت فترة عن السوشيال ميديا بعد طلاقي، وكان آخر همي نظرة المجتمع لأن المجتمع لا بإيده يفرحني آو ينجحني، رب العالمين وحده اللي بيقدر يرفعني أو ينزلي مش بيد المجتمع، وإذا كان ربي حلل الطلاق أنا هرد على ناس متخلفين بيقولوا الطلاق حرام، الحرام أن الرجل يظلم المرأة'.

وعن تعرضها للخيانة قالت: 'نعم تعرضت للخيانة، وكنت صغيرة، وكانت صدمة بالنسبة كبيرة'.

وتحدث الفنانة نسرين طافش عن ضحايا الزلزال المدمر بسوريا، باكية: 'ليش بلشتي هيك، بحاول أمسك حالي، كتير صعب الشي اللي شوفناه، أنا ما بحب أبكي بالبرامج عمتًا، والشي اللي صار كان خضة، المناظر كانت بشعة، وكنت بسأل حالي يا رب ليه تحديدًا السوريين الشي اللي مر عليهم بحياتهم كان شيء صعب، وعاشوا معاناة مع الحرب وغلاء المعيشة، والأحوال المعيشية الصعبة والأسعار النارية، حتى كمان يصير ظواهر طبيعية'.

WhatsApp
Telegram