اعلان

رضوى الشربيني تتصدر الترند بعد دخول فريدة سيف النصر على خط الأزمة: "بعتذر لكل الرجالة"

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
كتب : منة حسين

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند مؤشر البحث جوجل، بعد تعليق الفنانة فريدة سيف النصر، على الأزمة الأخيرة التي تسببت فيها 'الشربيني'، وأدت إلى إيقاف برنامجها المذاع عبر شبكة قنوات 'سي بي سي'.

ودعمت الفنانة فريدة سيف النصر، الإعلامية رضوى الشربيني، بعد أزمتها الأخيرة وتحويلها للتحقيق من قِبَل إدارة قناة cbc سفرة، وطالبت من جمهورها العفو عنها، قائلة: 'الخطأ وارد'.

رضوى الشربيني تتصدر التريند بسبب فريدة سيف النصر

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيسبوك، داعمة الإعلامية رضوى الشربيني: 'بتقول كلام صح جدًا ومحترمة ومحبوبة ومش صاحبتي ومعرفهاش، وكانت بتهزر مثلًا غلطت استظرفت، ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوة أكتر من حجمها.. العفو عند المقدرة دي مش قضية دعارة مثلًا ولو أنهم بيرجعوا'.

وأضافت فريدة: 'تعبت للي وصلت له وفاتحة بيتها، الله عفو يحب العفو يا جماعة، والنبي قال رفقًا بالقوارير، قطع العيش كبير عند ربنا، والست دي مالهاش في حاجة إلا شغلها، قولوا لا إله إلا الله وخلاص بقى، بحق الله: وأنا بعتذر بالنيابة عنها لكل الرجالة، آمين قولوا ربنا عفو'.

رضوى الشربيني

وكانت إدارة قنوات cbc، قد أعلنت عن إحالة الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق، وذلك بعد أن اثارت الجدل بسبب نشر تعليق مثير عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك، وقالت: ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟.

وقررت إدارة cbc من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها تأكيد تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق وكتبت إدارة القناة: تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات.

وأثار منشور رضوى الشربيني غضبا على منصات التواصل الاجتماعي، ووصف الكثيرون منشورها بالمسيء والمهين والذي لا يليق إعلامية كبيرة مثلها، وكان الهجوم من الرجال والنساء على حد سواء.

وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقرار قنوات CBC بإحالة رضوى الشربيني للتحقيق، فقد قال أحد المتابعين: 'رضوى الشربيني كغيرها الذين صنعهم السوشيال ميديا من العدم واشتهرت بعد ما كانت لا أحد يعرفها غير أقاربها وتخيلت أنها فلتة الزمن فكتبت هذا البوست السخيف ثم حذفته، للأسف نحن من نصنع هؤلاء وأول من يكتوي بغطرستهم بعدها'.

وقد وصف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور رضوى بأنه 'قلة أدب' كما وصفها بأنها 'خرابة بيوت' وقال: 'مين يرضى باللي انت فيه لو كان الكلام عالستات كانت الدنيا اتقلبت ومقعدتش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة