اعلان

بعد أيام من انفصالهما.. طليق نسرين طافش يكشف عن ارتباطه بفتاة أخرى

نسرين طافش
نسرين طافش
كتب : ندى صدقي

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام بخبر انفصال الفنانة نسرين طافش عن زوجها طبيب الأسنان شريف الشرقاوي، ولم تنته القصة عند هذا الحد، حيث فاجأ طليقها متابعيه بخبر ارتباطه بفتاة أخرى ولم يفصح عن أي معلومات عنها.وقام شريف الشرقاوي بمهاجمة طليقته الفنانة نسرين طافش وشارك صورة لشابة من دون الكشف عن هويتها عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، معلقا على الصورة : 'عندما نترك الماضي لأنه قديم كاذب ومزيف استيك مزيف للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبا هتعرفو مين'.

شريف الشرقاوي

شريف الشرقاوي

طليق نسرين طافش وارتباطه بفتاة أخرى

وتفاعل عدد كبير من المتابعين وعلقوا على الصورة متوقعين أنها حبيبته الجديدة إلا أنه تعرض للكثير من الانتقادات بعد مهاجمته زوجته السابقة خصوصا أنها هي لم تكتب أو تتكلم عنه بعد الانفصال.

انفصال نسرين طافش

يذكر أن الفنانة نسرين طافش قد أعلنت منذ أيام عن خبر انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي نهائيًا ورسميا للمرة الثانية، مؤكدة أن الانفصال تم بشكل رسمي، وطالبت من الجميع احترام خصوصياتها.

وكتبت نسرين عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: 'لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء و سلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر