اعلان

أول تعليق من مروان حامد بشأن تكريمه بمهرجان الجونة

 مروان حامد
مروان حامد
كتب : منة حسين

قال المخرج مروان حامد إن تكريم مهرجان الجونة السينمائي له مثل مصدرا كبيرا لسعادته، موجها الشكر لإدارة المهرجان والقائمين عليه، بعد إعلانها منحه 'جائزة الإنجاز الإبداعي'، في الدورة السادسة هذا العام 2023.

وقررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، تكريم المخرج مروان حامد، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي في دورته الـ 16 لهذا العام 2023، وذلك بعد أن قدم أعمالا متنوعة في صناعة السينما المصرية والعربية، مثلت نقلة فنية وتجارية في السنوات الماضية.

مروان حامد: فقدت الأب والمعلم بوفاة السيناريست الكبير

مروان حامد

مروان حامد.. جائزة الإنجاز الإبداعي بمهرجان الجونة

وعلق مروان حامد على التكريم، قائلا: التكريم مصدر كبير للسعادة، والشكر الجزيل للمهرجان والقائمين عليه، هذا التكريم أهديه إلى والدي، الكاتب الكبير وحيد حامد، ولأمي الإعلامية الكبيرة زينب سويدان، أود أن أتقدم بجزيل العرفان والشكر، لأساتذتي الذين تعلمت منهم الكثير، كما أشكر المنتجين الذين أحاطوني بالثقة، والفنانين الكبار الذين شاركوني أعمالي، سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وأخيرًا لا يسعني إلا أن أكرر شكري لمهرجان الجونة على هذا التقدير، وتمنياتي له بالنجاح والتميز في دوراته القادمة.

فيلم كيرة والجن

وكان المخرج مروان حامد، قد تسلم جائزة أفضل فيلم عن فيلمه 'كيرة والجن'، في حفل توزيع جوائز Joyawards بالمملكة العربية السعودية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو