اعلان

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.. تعرف على المشاهير الأوائل

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري
كتب : منة حسين

في الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلن الدكتور رضا حجازي عن نتيجة الثانوية العامة 2023، وعلى هامش إعلان النتائج، حصل العديد من الفنانين الدرجات النهائية في الثانوية العامة.

بالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم، يرصد لكم موقع 'أهل مصر'، فنانين من أوائل الثانوية العامة وحصلوا على الدرجات النهائية.

فنانون من أوائل الثانوية العامة

الإعلامية إيمان الحصري حصلت على 102%

حصلت الإعلامية إيمان الحصري، على مجموع 102% في الثانوية العامة، وفقا لتصريحات لها سابقة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، موضحة أنها درست العلوم السياسية، بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وفي وقت دراستها كانت من معجبات مذيعات قناة النيل للأخبار، وهذا السبب الذي دفعها لـ دخول مجال الإعلام، وبعدها انضمت لتقديم برنامج البيت بيتك والذي يعتبر أول تجربة إذاعية لها، معلقة: كانت تجربة مبكرة جدًا، وكبيرة، ولم أكن أملك خبرة كافية لها.

آسر ياسين حصل على 100%

كان الفنان آسر ياسين من الفنانين الذي حصلوا على الدرجة النهائية في الثانوية العامة وكانت مجموعه 100%، حقق حلم والده وهو أن يلتحق ابنه بالجامعة الأمريكية والدراسة فيها، بحسب ما قاله في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مشيرا: «كوني البكري في الأسرة اتعلمت اتحمل المسؤولية منذ صغري، وبقى عندي القدرة على التصرف بشكل صحيح، دراسة الهندسة خلت تفكيري ناضج».

مجموع الفنانون في الثانوية العامة

سهر الصايغ

حصلت الفنانة سهر الصايغ في مرحلة الثانوية العامة على مجموع 99%، الذي جعلها تلتحق بكلية الأسنان جامعة القاهرة، لكنها بعدها دخلت عالم الفن والمسرح.

كريم فهمي حصل على 99.9%

وربما يعد كريم فهمي وآسر ياسين يتنافسان على الـ100% إلا أن الثاني تفوق بنسبة ضئيلة 0.1، فقد حصل الفنان كريم فهمي على مجموع 99.9% في الثانوية العامة والذي أهله إلى دراسة طب الأسنان، مقررا في النهاية عدم التخلي عن موهبته التمثيلية.

WhatsApp
Telegram