ads
ads

نادية مصطفى بعد فوزها في نقابة الموسيقيين: «مش هتأخر عن أي حد يحتاجني»

نادية مصطفى
نادية مصطفى
كتب : ندى صدقي

كشفت المطربة نادية مصطفى، عن سعادتها عقب فوزها في انتخابات أعضاء نقابة المهن الموسيقية، والتي أقيمت أمس الثلاثاء ١ أغسطس.

وقالت نادية مصطفى في تصريح خاص لـ«أهل مصر»:' سعيدة جدًا بهذه التجربة وبشكر كل من وقف بجانبي وأعطى لي صوته في الانتخابات وكل القائمين على هذا اليوم الرائع من الجمعية العمومية.

نادية مصطفى: «نحن جنود في خدمة مصر»

وأضافت: 'نحن جنود في خدمة مصر، وكل شخص من خلال عمله، وأنا نجحت في دورتين سابقتين من انتخابات النقابة، ودوري أن أخدم الصغير والكبير وجميعنا أخوات وزملاء'.

وتابعت نادية مصطفى قائلة: 'أي حد كان بيتعرض لمشكلة كنا بنقف جنبه، وإن شاء الله مش هتأخر عن أي حد يحتاجني'، مضيفة: لو النقيب وأعضاء مجلس النقابة فيه حب بينهم هنبقى من أعلى الأماكن'.

ووجهت نادية مصطفى رسالة لعائلتها قائلة: 'بشكر عيلتي، وزوجي الذي كان يدعمني ويقف بجانبي في كل وقت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"