اعلان

بمشاركة 26 متسابق.. مواهب "سموحة" تتحدى "ذا فويس"

مواهب "سموحة" تتحدى "ذا فويس"
مواهب "سموحة" تتحدى "ذا فويس"
كتب : أهل مصر

اختتمت مساء أمس، الجمعة، فعاليات نهائيات مسابقة ( Smouha Got Talent )- سموحة جوت تالنت 2023- التي نظمتها لجنة العلاقات العامة، بنادي سموحة الرياضي، بمشاركة ٢٦ موهبة فنية، من أعضاء النادي، من المواهب الفنية، في مجالات: 'التمثيل، الشعر، الغناء، العزف'.

مواهب مواهب 'سموحة' تتحدى 'ذا فويس'

جاء ذلك، تحت إشراف لجنة تحكيم فنية متخصصة، تضم نخبة من كبار المبدعين في كافة المجالات الفنية، منهم المايسترو/ محمود أبوزيد، مدرب وقائد فرق التذوق للموسيقي العربية، المطرب والملحن ياسر قمر.

مواهب مواهب 'سموحة' تتحدى 'ذا فويس'

وقال المستشار حسن العبسي، رئيس لجنة العلاقات العامة، إن المرحلة الأولى من المسابقة كشف عن العديد من المواهب التي يذخر بها النادي، خاصة الأطفال، وتوقع أعضاء لجنة التحكيم، أن بعضهم سيصبحون بين مصاف النجوم، خلال السنوات المقبلة، اذا احسن رعايتهم وتوجيهم فنيا.

مواهب مواهب 'سموحة' تتحدى 'ذا فويس'

كما وجه الشكر للمهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة النادي، علي تقديم كافة الدعم للجان النادي، ورعايته للانشطة المختلفة، خاصة ما يتعلق بالأطفال والنشئ، ضمن استراتيجية طموحة، لتفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية بالنادي، بالتوازي مع النشاط الرياضي.

مواهب مواهب 'سموحة' تتحدى 'ذا فويس'

يذكر أنه سبق وأجريت تصفيات المسابقة، بين 80 موهبة فنية، يوم 9 يوليو الماضي، على مسرح النادى، وكان ضمن ضيوف التصفيات وقتها، الفنانة شمس، والمطرب نادر أبو الليف.

WhatsApp
Telegram