اعلان

قصة حب ميرنا المهندس وأمير شاهين في ذكرى وفاتها.. حكاية أنهاها المرض الخبيث

ميرنا المهندس وأمير شاهين
ميرنا المهندس وأمير شاهين

تحل اليوم الذكرى الثامنة لوفاة الفنانة ميرنا المهندس، التي رحلت عن عالمنا يوم 5 أغسطس عام 2015 عن عمر يناهز 39 عاما بعد صراع مع المرض الخبيث.

عاشت الفنانة ميرنا المهندس في حياتها قصة حب أشبه بحكايات ألف ليلة وليلة، بطلها الفنان أمير شاهين، وبدأت علاقتهما بصداقة عادية، وتطور الأمر بعد ذلك لعلاقة حب.

ذكرى وفاة ميرنا المهندس

يقول الفنان أمير شاهين عن لقائه الأول بميرنا المهندس أن ما لفت نظره لها بساطتها وطيبتها فى التعامل مع الكل، خصوصًا العمال والمساعدين في مسلسل 'نجمة الجماهير' الذي شارك فيه معها عام 2003 وكانت بتضحك في وش كل الناس، وكان ممكن تبقى تعبانة وموجوعة جداً ومحدش يحس إنها تعبانة ومتحبش تشيل حد همها.

ووصفها أمير شاهين في أكثر من لقاء تلفزيوني، بأنها 'خفيفة الظل، طيبة، خيرة وجدعة، كانت تحب أصدقاءها وعائلتها.

وأوضح شاهين إن ميرنا المهندس، هي الحب الأول والأخير في حياته، وأنهما ارتبطا لفترة طويلة، وكانا يستعدان لإعلان ارتباطهما، لكن القدر لم يمهلهما الوقت لذلك، مؤكدًا أنه يفتقدها بشكل كبير.

ورافق أمير شاهين ميرنا المهندس في رحلة مرضها بسرطان القولون، والتي استمرت سنوات طويلة ووصفها بأنها 'كانت كالملاك على الأرض'.

وكان أمير شاهين و ميرنا المهندس يسعيان لأقامة حفل خطوبة ولكن القدر لم يمهلهما الوقت لتحقيق حلمهما ورحلت تاركة أمير غارقا في احزانه .

وصرح أمير شاهين، إنه دائمًا ما يتذكر ميرنا المهندس، ووصفها بأنها عِشرة عمر وأنهما كانا صديقان قبل أن يكون بينهما ارتباط، وأوضح أن الفراق صعب ويعز على أي أحد.

أمير شاهين: ميرنا كانت فعلًا ملاك

وتابع أمير قائلا:'ميرنا كانت فعلًا ملاك، هي أكيد في بالي وأتمنى إنها تكون في مكان أحسن، وهى بالتأكيد في مكان أحسن إن شاء الله'.

وواجه أمير شاهين أياما صعبة بعد رحيل ميرنا المهندس وظل الحزن يرافقه سنوات وسنوات، ولم يفكر في الارتباط مجددًا، حتى تمكن في عام 2020 من أن يتجاوز أحزانه ويتزوج من المونتيرة منة الله جاب الله، التي وصفتها الفنانة هالة صدقي في منشور تهنئتهما بزواجهما، بأنها العروس التي ستمسح دموعه وتخفف عنه.

وعلق أمير شاهين على ما إذا كان هناك غيرة من قِبل زوجته 'منة'، بسبب حديثه الدائم عن ميرنا المهندس، قائلا: دي حاجة في الماضي وعلاقتنا كانت قبل ما يكون في حاجة بيني وزوجتي، ولا أعتقد إن دي حاجة تزعلها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً