اعلان

رضوى الشربيني تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
كتب : منة حسين

خرجت الإعلامية رضوى الشربيني عن صمتها، وكشفت عن تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظي طوال الوقت.

شاركت رضوى الشربيني جمهورها بمقطع فديو نشرته عبر «إنستجرام» من مقابلة لها وهي ترد على سؤال وجه لها جاء فيه 'هل تعرضتي للتحرش؟ لتجيب: 'نعم أتعرض للتحرش اللفظي يوميًا بخلاف التحرش الآخر'.

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

إحالة رضوى الشربيني للتحقيق

وكانت أعلنت إدارة قنوات cbc في وقت سابق، إحالة الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق، وذلك بعد أن أثارت الجدل بسبب نشر تعليق مثير عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك، وقالت: ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟.

وقررت إدارة cbc من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم تأكيد تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق وكتبت إدارة القناة: تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات.

يُذكر أن رضوى الشربيني كانت قد كشفت أنها تعيش قصة حب جديدة، وأنها مرت بتجربة حب وارتباط وقراءة فاتحة وخطوبة... ولكنها لم تُكلل بالزواج، وعلّقت على ذلك قائلةً: 'أنا أكتر واحدة بتعرف ترجع الأشخاص أغراب زي ما كانوا، والعلاقة اللي دخلت فيها وأهله فيها كانوا نعم الأب والأم والعيلة كلها والأصحاب كمان، ولكن اتفقنا على أن لا نتفق وقصة وراحت لحالها'.

وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت رضوى الشربيني: 'عايزة الراجل يكون قادر عشان أنا ست قادرة، وعشان العفو عند المقدرة، وكل ما هيكون راجل قادر كل ما مش هيبص على أخطائي وعلى الثغرات في الحاجات اللي بعملها وهيكبّر دماغه، ومش هيبص على عيوبي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق