اعلان

رضوى الشربيني: اتعرض للتحرش اللفظي يوميًا

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

اعترفت الإعلامية رضوى الشربيني بتعرضها للتحرش يوميا، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت رضوى الشربيني، في الفيديو المصور خلال استضافتها بأحد البرامج، حيث وجه إليها سؤال: هل تعرضت للتحرش؟ فردت: 'إيه السؤال دا.. نعم تعرضت للتحرش، وأتعرض للتحرش اللفظي يوميا حتى الآن'.

رضوى الشربيني وبناتها

يشار إلى أن الإعلامية رضوى الشربيني، نشرت مؤخرا مجموعة من الصور الجديدة لها مع بناتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام خلال قضاء عطلتها من باريس، وعلقت قائلة:'مع احلى حاجه فىً حياتى'.

يذكر أن رضوى الشربيني من مواليد يوم 30 سبتمبر 1981، تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017، وقدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

وفيما يخص حياتها الشخصية، تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، وذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن «أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح