اعلان

في ذكرى رحيلها.. تعرف على رسالة دلال عبد العزيز الأخيرة لسمير غانم

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
كتب : ندى صدقي

حلت أمس الاثنين، الذكرى السنوية الثانية لرحيل الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن دنيانا 7 أغسطس 2021، بعد إصابتها بفيروس كورونا، والتي توفيت متأثرة بتداعياته .

دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز وسمير غانم

وتخليدا لذكرى رحيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ترصد 'أهل مصر' في ذكرى رحيلها الرسالة الأخيرة التي كتبتها لزوجها سمير غانم وهي في المستشفى، حيث أخفى الأطباء عن الفنانة الرحلة خبر وفاة زوجها سمير غانم بناءًا على طلب أسرتها، خوفًا من تدهور حالتها الصحية، خاصة أن الطاقم الطبي كان يرى وقتها أن حالتها في تحسن ولكنها تحتاج لفترة علاج طويلة، نظرًا لتأثرها الشديد واعتمادها على أجهزة التنفس بشكل كبير.

رسالة دلال عبد العزيز لسمير غانم

كشف الأطباء المعالجين لـ'دلال' أنها طلبت أوراق لكتابة رسالة لـ سمير غانم، التي لم تشك وقتها في وفاته، على عكس ما تردد وقتها أنها تشعر بوفاته رغم إخفاء الخبر عنها، وكتبت له رسالة مؤثرة قالت فيها : 'إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض'.

وسلم الطاقم الطبي رسالة دلال لابنتيها دنيا وإيمي، ورغم تحسن حالتها الصحية وتمكنها من الحركة المحدودة داخل غرفتها، إلا أنها انتكست بسبب تليف الرئة الذي تزايد يومًا بعد الآخر.

وعانت في أيامها الأخيرة من ضعف الوعي الذي أصبح يقل تدريجيًا، قبل أن ترحل بعد معاناة مع المرض، لتلحق بـ سمير غانم، لترحل عن دنيانا دلال عبد العزيز تاركة إرثاً من الفن لا ينساه أحد .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة