اعلان

عمرو دياب يشعل أجواء الساحل الشمالي.. تعرف على أبرز لقطات الحفل

عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : منة حسين

أشعل النجم عمرو دياب الساحل الشمالي بـ أخر حفلاته الغنائية، في جولف بورتو مارينا هو الأضخم بين حفلات الصيف في عام 2023.

وقبل انطلاق الحفل بساعات وظهورالهضبة، احتشد الالاف في جولف بورتو مارينا وشهد طريق الساحل ترتيبات وإجراءات أمنية خاصة بسبب الزحام الذي شهده الطريق.

وأطل عمرو دياب على جمهوره بأغنية يا أنا يا لأ التي بدأ بها مجموعة أغنياته ومنها، ده لو اتساب، بحبه، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، راجع، أنتي لسه، أيام وبنعيشها، كان طيب، يتعلموا، هتدلع، كما قدم أغنياته الجديدة ياليل ووالله أبدا بناء على طلب الجمهور.

عمرو دياب وداليدا خليل

أثارت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، الجدل بعد انتشار صورتها مع الفنان عمرو دياب وظهرا بشكل ملفت مما أثار شكوك الجمهور حلو ارتباطهما، وخرجت داليدا عن صمتها لتعلق على حقيقة ظهورهما سويًا.

وكشفت داليدا خليل من خلال تصريحات تليفزيونية عن ظهورها مع عمرو دياب في الساحل وقالت: فنان رائع وكان عفويا في الصور وحمل الكثير من الأصداء الإيجابية التي جعلت الصور تتصدر قائمة البحث على جوجل.

وأكملت داليدا خليل: أحبه كثيرًا الهضبة وهذه الصور الأولى التي تجمعنا وكان لي الشرف بهذا اللقاء وأتمنى له كل التوفيق والخير.. إنسان كتير مهضوم وقريب للقلب وهو كتير لذيذ.

ونفت داليدا ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالهضبة وقالت: ازاى هيكون في قصة حب بينا من صورة واحدة جمعتنا، والتعليقات كانت لطيفة كتير.

وظهر عمرو دياب وهو في غاية السعادة برفقة داليدا، في إحدى الصور وهو يقبلها في خدها وكانت تنظر إلى الكاميرا بسعادة، وفي صورة أخرى ظهرا وكأنهم يضحكان على شيء ما، وفسر متابعي داليدا الصور بأن الهضبة ربما يكون ارتبط بداليدا.

في سياق آخر أحيا مؤخرًا الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في أحد شواطئ مراسي بالساحل الشمالي، وحضر الحفل الفنانة هالة صدقي، أحمد رزق، السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، نسرين أمين، شيكو، أحمد فهمي، المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، السيناريست عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة، مي سليم، الملحن محمد يحيى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج