اعلان

سعر صادم لـ إطلالة مي عمر وأسماء جلال بعد ظهورهما بنفس الفستان.. يقترب من ربع مليون جنيه

مي عمر وأسماء جلال
مي عمر وأسماء جلال
كتب : منة حسين

أثارت كل من الفنانة مي عمر والفنانة أسماء جلال، الجدل بعد ظهورهما بإطلالة مماثلة من خلال عطلتهم الصيفية الجدل، وذلك بسبب سعر الفستان الذي يقترب من الربع مليون جنيه.

وشاركت مي عمر جمهورها بـ مجموعة من الصور من عطلتها الصيفية ونشرت عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام.

سعر صادم لـ إطلالة مي عمر وأسماء جلال بعد ظهورهما بنفس الفستان

وأطلت مي بفستان قصير من الحرير، وبلغ سعره 3,100 دولار، ما يعادل 96 ألف جنيه مصري، وهو مصمم برسومات على شكل الأبراج الفلكية.

إطلالة مي عمر وأسماء جلال

وتألقت أسماء جلال في أحدث ظهور لها من إجازتها الصيفية، وظهرت بنفس إطلالة الفنانة مي عمر، حيث ارتدت إطلالة كاملة من Fendi.

وظهرت أسماء جلال ترتدي الفستان القصير الذي بلغ سعره الـ 90 ألف جنيه، بجانب حقيبة متوسطة الحجم باللون البيج مع حزام باللون البني، وسعر الحقيبة 3,490 دولار، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها مع مكياج بألوان هادئة.

جدير بالذكر إنه كانت آخر أعمال الفنانة أسماء جلال هو مسلسل الهرشة السابعة الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 وكانت تدور أحداثه حول قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتَوْأَمَان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.

يتكون فريق عمل مسلسل الهرشة السابعة من عدة فنانين وهم 'أمينة خليل، على قاسم، محمد شاهين، أسماء جلال، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، عماد رشاد، محمد الكيلاني، يارا عزمي، محمد الألفي، محمد النجار، نورا الفولي، يارا الجابري.

WhatsApp
Telegram