اعلان

مادلين طبر في مرمى الهجوم بسبب عادل إمام.. وأشرف زكي يعلق: كلامها خطير

عادل إمام ومادلين طبر
عادل إمام ومادلين طبر
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة اللبنانية مادلين طبر للهجوم بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل في عن النجم الكبير عادل إمام، خلال مشاركتها في الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، والتي حملت اسم الزعيم تكريماً له.

وقالت مادلين طبر، إنها تتمنى من عائلة عادل إمام أن تفرج عنه، وتسمح له بحضور تكريماته، مؤكدة أن التكريم في المهرجان بدون وجوده أمر غير كافي.

وأكدت الفنانة أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم حالياً، قائلة: «الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته لم يعد يجيب عليه، ورامي ابنه لم يعد يرد نهائياً.. طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم».

نقيب الممثلين يعلق على تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام

وخرج الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن صمته لـ يعلق على تصريحات الفنانة مادلين طبر عن عادل إمام ليطمئن الشعب المصري على الحالة الصحية للزعيم، وأكد على أنه في صحة جيدة جدا، وقال: اتصلت به منذ أيام قليلة، وقلت له إننا نفتقده فدعاني إلى زيارته.

وأضاف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور: قالي تعالى كل لقمة عندي واطمأن على أسرتي بالأسماء ولم يغلق الاتصال إلا بعدما سألني عن يوم محدد أزروه فيه، فقلت له إنني مشغول بمهرجان القاهرة للدراما وسأزوره قريبًا.

واعتذر أشرف زكي عن تصريحات مادلين طبر التي أدلت بها عن اختفاء الزعيم وسيطرة أسرته عليه، وقال: أنا هرجع للفنانة مادلين طبر وأراجع معها ما حدث، لأن الكلام خطير جداً، ومفرداتها مينفعش تقال على أي فنان فما بالك بالزعيم، وأنا شخصياً أعتذر عما جاء على لسانها».

WhatsApp
Telegram