اعلان

بعد غياب 12 سنة.. الجمهور يتدفق على حفل عمرو دياب في لبنان

حفل عمرو دياب في لبنان
حفل عمرو دياب في لبنان

يواصل جمهور ومحبو الهضبة عمرو دياب التدفق على حفله الذي يقام مساء اليوم السبت في لبنان، ويأتي ذلك بعدما غاب دياب عن الحفلات في لبنان لأكثر من 12 سنة.

ويعقد حفل عمرو دياب في حديقة الرئيس الشهيد رفيق الحريرى بلبنان مساء اليوم، ويبدأ الحفل فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، ويقدم الهضبة باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة .

أسعار حفل عمرو دياب في لبنان

تتراوح أسعار تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في لبنان ما بين 60 دولارا، و300 دولار، وقد نفذت جميع تذاكر حفل عمرو دياب.

وكانت سلطات الأمن فى بيروت أصدرت بيانا مؤخرا بشأن الحفل الذى يقيمه الفنان عمرو دياب، وأوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى فى بيانها أنه من المتوقع أن يحضر حفل المطرب عمرو دياب حوالي 15 ألف شخص، وذلكفى حديقة 'الرئيس الشهيد رفيق الحريرى'.

وأضاف بيان المديرية : 'بناءً على ذلك، ستتبع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى إجراءات مرورية خاصة من الساعة الثالثة عصراً وحتى انتهاء الحدث، وتشمل الإجراءات قطع حركة المرور في تقاطع الزيتونة باي أمام (Yacht club)، وإغلاق التحويلات على الطريق الساحلي في التقاطعات التالية: البورش، ميدغلف، البيال، اللنبي، فوش، وسيُسمح بالالتفاف في تقاطع القاعدة البحرية'.

وفي بيانها طالبت المديرية من المواطنين الالتزام بالتوجيهات والإرشادات التي يقدمها رجال قوى الأمن الداخلي المعنيين بهذه المهمة، من أجل تسهيل حركة المرور وتجنب الازدحام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة