اعلان

جمال العدل عن رفضه عمل جزء ثاني لـ أرض النفاق: محمد هنيدي شكله اتغير

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف المنتج جمال العدل، أسباب رفضه تقديم الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، الذي عرض الجزء الأول منه عام 2018.

وقال جمال العدل في لقاءه ببرنامج ET بالعربي: 'لما يكون الموضوع سخن نعمله يبقى جميل ويكمل، لكن بعد 5 أو 6 سنين هنيدي شكله اتغير، ودلال عبد العزيز ماتت، ومش عارف مين بطلت تمثيل، أتخيل إن الموضوع مش لطيف'.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

جمال العدل: مش متحمس للجزء الثاني لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

وأشار جمال العدل، إلى أنه غير متحمس لتقديم الجزء الثاني من فيلم 'صعيدي في الجامعة الأمريكية' لأسباب شبيهة لما قاله.

وتابع: 'عمري ما أعمله، هنيدي هزر على فيسبوك والناس كلها قالت نعمله، لكن هذا اجترار للنجاح، وبعد 20 سنة هنيدي شكله اتغير، ومنى زكي شكلها اتغير، وإذا المؤلف دكتور مدحت العدل موافق معنديش مانع'.

يشار إلى أن جمال العدل شن هجومًا في نفس اللقاء على هنيدي موضحًا أنه رفض طلب هنيدي الخاص بإنتاج الجزء الثاني من مسلسل 'أرض النفاق'، الذي عرض في رمضان 2018، لافتًا إلى أن هنيدي توجه لورثة الأديب يوسف السباعي دون معرفته.

وتحدث قائلً:ا 'هنيدي عمل 10 مسلسلات لم ينجحوا، والمسلسل الوحيد الذي نجح له هو أرض النفاق..هنيدي طلب مني ينتج الجزء الثاني ولم أقبل، وراح للورثة من ورائي وكان تقريبا العقد خلص، هل هذا حقه؟ أيوة حقه، لكن أدبيا مش حقه'.

وتابع العدل قائلًا: 'أنا مستغرب، هنيدي كبر وداخل على 60 سنة، المفروض يبقى راجل كيس ولطيف، وكنت أحب أعمل الجزء الثاني سنتها لكن الشركة المتحدة رفضت، وجائز الشركة المتحدة تمنع هنيدي من إنتاج الجزء الثاني لإنهم شركاء في المسلسل'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر