اعلان

حنان يوسف عن مسلسل سفاح الجيزة: «كنت بخاف من أحمد جدا لأنه كان سفاح بجد»

احمد فهمي
احمد فهمي
كتب : ندى صدقي

أثار مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي وجيهان الشماشرجي ضجة كبيرة وتفاعل سريع مع عرض أولى حلقاته على منصة شاهد يوم الجمعة من كل أسبوع بمعدل حلقتين متتاليتين في تمام الساعة 12، وارتبط هذا المسلسل بقصة حقيقية مرعبة لسفاح ارتكب جرائمه بدم بارد دون أن يشك به أحد.

سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

حنان يوسف ودورها في المسلسل

وعلى هامش عرض أول حلقتين من المسلسل كان لأهل مصر هذا الحوار مع والدة السفاح في المسلسل وهي الفنانة حنان يوسف والتي تحدثت عن جوانب كثيرة بالمسلسل.

وقالت الفنانة حنان يوسف متحدثة عن دورها في المسلسل ''أنا قمت بدور والدة السفاح وهي أم قاسية وشديدة وجاحدة جدا وكانت أم غريبة وتقوم بأفعال مريبة وقاسية في تربية ابنها فبالتالي نشأ سفاح ومختل نفسيا وغير متزن'.

التعاون مع أحمد فهمي

وتحدثت حنان يوسف عن التعاون مع أحمد فهمي في المسلسل قائلة: ''إن أحمد أستاذ في التمثيل هو إنسان ذوق وراقي جدا في تعامله مع زملائه، وقمت بالعمل معه في هذا المسلسل كنت فاكرة إنه سيكون طيب معي لانه إبني لكنه بمجرد دخول البلاتوه كان يتقمص الدور جيدا لدرجة إنني كنت بخاف منه لأنه كان سفاح بجد وقالت '' مكنتش مصدقة روحي لإن كلنا متعودين عليه كوميديان وبيضحك لكن ده دور صعب أوي وعمله باقتدار هايل''.

وتابعت متحدثة عن أكثر الأشياء التي جعلتها توافق على ذلك الدور قائلة: ''يوجد أشياء كثيرة عجبتني وشدتني لهذا الدور بخلاف مخرج العمل هادي الباجوري، وهي كاست المسلسل الذي كنت أعمل معه وذلك لأن الدور لم يكن سهل بالمرة وهو دور صعب ومركب وكان التمثيل حقيقي، بمعني إنني كنت مدركة إنني لم أدخل لأقول كلمتين فقط ولكن التمثيل كان من الداخل ويحمل الكثير من المشاعر والإنفعالات وكان صعب جدا وكان لابد من التهيأ له من الداخل أولا وهذا ماحدث وبالتالي فأنا مازلت متأثرة تفسيا به إلى الان'.

التعاون مع هادي الباجوري

وعندما تطرقنا للمخرج هادي الباجوري وكيفية التعامل معه داخل المسلسل فقالت: ''هادي مخرج عبقري شاركت معه في العديد من الأعمال ولم تكن هذه أول مرة ، هادي بيقوم بإخراج أفضل ما في الفنانين المتواجدين بالعمل ، وكان الكرو بالكامل جميل وكان أيضا يوجد معنا متخصصين في المكياج الذين قاموا بعمل الجثث والأشلاء والأيادي والأرجل المقطوعة، وهادي كان بيقود كل ذلك بهدوء لم يوصف''.

WhatsApp
Telegram