اعلان

المخرج محمد دياب يشيد بـ مسلسل سفاح الجيزة: حقيقي ومصري

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة
كتب : منة حسين

عبر المخرج محمد دياب عن سعادته بـ مسلسل سفاح الجيزة وأشاد بموهبة الفنان أحمد فهمي في المسلسل والذي يلعب دور البطولة، والذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد.

وكتب محمد دياب على فيس بوك: اتفرجت على مسلسل سفاح الجيزة.. شخصيًا كنت رافض فكرة القاتل المتسلسل وبحس إنها غربية ولو اتعملت هنا هتبقى كأنها مترجمة وبعيدة عن واقعنا بس المسلسل حقيقي ومصري جدًا ومكتوب حلو جدًا وفيه شغل هايل في تبادل الأزمنة واختيار امتى يديك معلومة وامتى يخبي عليك.

وتابع دياب: أما الإخراج فبصراحة مستوى سينمائي وشغل على كل العناصر عشان تطلع بالتميز ده زي الملابس والديكور والموسيقى واختيار الأغاني الرائع.. وأخيرًا تحية لأحمد فهمي لإصراره على تغيير جلده وإثبات إنه ممثل بجد مبروك جدًا ومستني باقي الحلقات.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة قصته مستوحاة من أحداث حقيقية دارت بالفعل في محافظة الجيزة منذ عام 2015 حتى تم القبض على السفاح، وتدور أحداث المسلسل في إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب '' سفاح الجيزة ''، ويلعب دوره الفنان أحمد فهمي، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط.

وبدأت الحلقة الأولى، بجابر 'أحمد فهمي'، وهو يطهو وجبة بتركيز شديد وغريب، ثم اتجه للفريزار المتواجد بمنزله، وفتحه ليتأكد من وجود جثة المرأة الملقاة به، وفعل هذا بمنتهى العفوية، وكأن مشاهدة الجثث ومكوثها بمنزله شيء طبيعي ومألوف لديه.

وفي مشهد لاحق، تخلص من هذه الجثة، التي اتضح أنها لزوجته التي قتلها، ودفنها أمام منزله، وذهب لقسم الشرطة ليحرر محضرا بتغيبها، ثم أرسل رسالة من هاتفها الخاص، لوالدها، مضمونها أنها ذهبت وتركت زوجها جابر وستكمل حياتها مع رجل آخر.

وبتوالي الأحداث، نجد أن والدة جابر- حنان يوسف- أم متسلطة وتحدد كل شيء في حياة نجلها، حتى أصغر التفاصيل مثل كيفية جلوسه، وملابسه، ولم يظهر أحمد فهمي فقط بشخصية جابر، بل يظهر بأكثر من شخصية، فيستخدم اسم خاص به، مختلف مع كل مجموعة يقابلها بحياته، فنجد أنه بشخصية تدعى يوسف، يعمل مع الفنان صلاح عبد الله، بمحل الملابس الخاص به، وهو على علاقة غير شرعية، بزوجة الأول، نجلاء- جيهان الشماشرجي- ولكن يعامله كأنه صديقه ومن يخاف على مصلحته.

وعلى الجانب الآخر، تظهر الفنانة ركين سعد، بشخصية زينة، ويحتبسها أحمد فهمي، الذي يتعامل معها بشخصية- محي- وغير معروف حتى الآن سبب حبسه لها، ويبدو أنه يحبها ويكن لها مشاعر، وتظهر شخصية الظابط- باسم سمرة- الذي يحقق في قضية مجهولة الهوية، حيث رأى دما بغرفة إحدى الفنادق، التي كان يمكث بها زينة، وصديقتها، حسب ما قال العاملون بالفندق، وهما الآن متغيبان، ويحقق الظابط في الأمر، في حين أن زينة- ركين سعد-، تمكث بمنزل محي- أحمد فهمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة