اعلان

ريم حجاب عن مشهد قتلها بـ«سفاح الجيزة»: «مكانش سهل خالص»

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة ريم حجاب عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حاليًا على منصة «شاهد» يوم الجمعة من كل أسبوع بمعدل حلقتين، وكذلك كشفت عن علاقتها بالفنان أحمد فهمي ورأيها في الانتقاد الموجه للمسلسل.

ريم حجاب

ريم حجاب

ريم حجاب ودورها في مسلسل سفاح الجيزة

وقالت ريم حجاب في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، متحدثة عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة :'' شاركت في المسلسل من خلال دور فادية، وحبيت الدور ده جدًا بالرغم إن مساحته مش كبيرة أوي لكن المساحة دي تخليني أجسد الدور بصدق ودة الأهم عندي من المساحة''.

وعن استعدادها للدور قالت ريم حجاب: ''أنا حسيت بفادية منذ اللحظة الأولى من قراءة الورق وشعرت بكل المعاناة التي عاشتها تلك الفتاة.

مشهد قتلها

وتابعت ريم متحدثة عن مشهد القتل الذي حدث بينها وبين أحمد فهمي، قائلة: ''المشهد ده مكانش سهل خالص بل بالعكس كان من أصعب المشاهد بالنسبة لي في المسلسل وإحتاج لتحضير كتير بداية من المكياج والمعركة اللي دارت بيني وبين أحمد واللي كان مصممها مصمم المعارك الشهير أندروا لكي تظهر طبيعية وفي نفس الوقت تكون أمان وكمان إتدربنا على الحركة أنا وأحمد فهمي كذا مرة قبل التصوير لإن فيها وقعة واللي ساعدني فكدة إني درست رقص ومتعودة على كدة وكان بيطمن عليا إذا كنت تمام لأن في تصميم الحركة المفروض بيوقعني ويخبطني''.

وكذالك تحدثت عن تعامل الفنان أحمد فهمي مع فريق العمل في الكواليس حيث قالت : ''أحمد فهمي فنان مخلص جدًا لفنه ومتعاون مع الزملاء جميعًا، وأيضا المخرج هادي الباجوري كان في غاية اللطف والدقة مع الجميع والتصوير كان هادي ومنظم وفيه دقة ومحبة واهتمام بكل تفصيلة من كل المشاركين في العمل ده''.

WhatsApp
Telegram