اعلان

زلزال المغرب وعاصفة دانيال في ليبيا.. الأوبرا تعلق أنشطتها تضامنا مع الضحايا

 دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية
كتب : منة حسين

أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، تعليق الأنشطة الفنية والثقافية على جميع مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر وحتى غروب شمس الخميس 14 سبتمبر، تنفيذا لقرار الدولة المصرية إعلان الحداد تضامنا مع الأشقاء فى المغرب وليبيا ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن زلزال المغرب وعاصفة دانيال في ليبيا.

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بخالص التعازي باسمه واسم الشعب المصري، في ضحايا الكارثة الإنسانية في المغرب وليبيا، وتم إعلان الحداد ثلاثة أيام في جمهورية مصر العربية تضامنًا مع الأشقاء في المغرب وليبيا، في ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الزلزال في المغرب والإعصار في ليبيا.

بعد غرق مدن ليبية... ما التأثير المتوقع للعاصفة دانيال على مصر -  11.09.2023, سبوتنيك عربي

عاصفة دانيال

الأوبرا تعلق أنشطتها بسبب زلزال المغرب وعاصفة دانيال في ليبيا

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة، بتقديم كافة أشكال الدعم الإنساني، من أطقم إغاثة ومعدات إنقاذ ومعسكرات ايواء للمتضررين، بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة والمؤسسات الليبية والمغربية.

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يسود اليوم الثلاثاء، انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد ونشاط رياح على بعض المناطق.

ويتوقع الخبراء أن يسود اليوم طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram