اعلان

الحلقة الـ7 من «سفاح الجيزة» تتصدر التريند قبل عرضها

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
كتب : منة حسين

أحتل مسلسل سفاح الجيزة التريند من خلال محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك قبل عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل وهي الحلقة السابعة والثامنة والذي يعرض على منصة شاهد الإليكترونية مساء اليوم.

وينتظر العديد من جمهور ومتابعي مسلسل سفاح الجيزة عرض الحلقة السابعة والتي تعتبر الحلقة قبل الأخيرة، والذي يلعب دور البطولة الفنان احمد فهمي ويجسد شخصية السفاح.

الحلقة الأخيرة

وفي تصريحات صحفية سابقة للمؤلف محمد صلاح العزبكشف عن نهاية مسلسل سفاح الجيزة والذي أكد خلال حديثه أنها ستكون نهاية مرضية للمشاهدين وليست نهاية مفتوحة تجعل المواطنين لا يفهمون قصة المسلسل مثلما يحدث في بعض الأعمال الأخرى، وأكد على وجود جزء ثاني من المسلسل.

الحلقة الـ 7

تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة، التريند على محرك البحث العالمي جوجل، وذلك قبل عرضها بساعات قليلة، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي حقق نجاحًا مبهرًا وقت عرضه.

وبدأ العديد من متابعي مسلسل سفاح الجيزة، في البحث عن موعد عرض الحلقتين الخامسة والسادسة، الذي يعرض على منصة شاهد، الذي يبث يوم الجمعة من كل أسبوع بمعدل حلقتين أسبوعيا، في تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

سفاح الجيزة

وبدأت الحلقة الأولى، بجابر أحمد فهمي، وهو يطهو وجبة بتركيز شديد وغريب، ثم اتجه للفريزار المتواجد بمنزله، وفتحه ليتأكد من وجود جثة المرأة الملقاة به، وفعل هذا بمنتهى العفوية، وكأن مشاهدة الجثث ومكوثها بمنزله شيء طبيعي ومألوف لديه.

وفي مشهد لاحق، تخلص من هذه الجثة، التي اتضح أنها لزوجته التي قتلها، ودفنها أمام منزله، وذهب لقسم الشرطة ليحرر محضرا بتغيبها، ثم أرسل رسالة من هاتفها الخاص، لوالدها، مضمونها أنها ذهبت وتركت زوجها جابر وستكمل حياتها مع رجل آخر.

وبتوالي الأحداث، نجد أن والدة جابر- حنان يوسف- أم متسلطة وتحدد كل شيء في حياة نجلها، حتى أصغر التفاصيل مثل كيفية جلوسه، وملابسه، ولم يظهر أحمد فهمي فقط بشخصية جابر، بل يظهر بأكثر من شخصية، فيستخدم اسم خاص به، مختلف مع كل مجموعة يقابلها بحياته، فنجد أنه بشخصية تدعى يوسف، يعمل مع الفنان صلاح عبد الله، بمحل الملابس الخاص به، وهو على علاقة غير شرعية، بزوجة الأول، نجلاء- جيهان الشماشرجي- ولكن يعامله كأنه صديقه ومن يخاف على مصلحته.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، بطولة أحمد فهمي، راكين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، حنان يوسف، داليا شوقي ، جيهان الشماشرجي ، ميمي جمال، لبنى ونس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة