اعلان

يوسف فوزي: فريد شوقي أخدني بالحضن أول ما شافني في «وحوش الميناء»

يوسف فوزي
يوسف فوزي

قال الفنان يوسف فوزي، إنه شارك في عدة أعمال فنية مع نجوم عمالقة، مثل: الفنان الراحل فريد شوقي، والنجم أحمد زكي، وغيرهما، موضحا أنه قبل دخوله الوسط الفني، وكان يمتلك مطعما في إنجلترا، ثم جاء إلى مصر وافتتح مطعما آخر.

وأضاف يوسف فوزي، أثناء حواره في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "روحت استديو مصر لنيازي مصطفى الله يرحمه، وقلت له إني عايز أمثل، وكانت دي رغبتي، وقالي أنت شكل مطلوب، وبعدها عملت معاه أول فيلم وهو وحوش الميناء مع فريد شوقي، ووقتها كان عندي 37 سنة".

وأضاف يوسف فوزي، أن فريد شوقي احتضنه في أول مقابلة بينهما، خلال تصوير فيلم وحوش الميناء، معقبا: "أول ما شافني خدني بالحضن، وقالي أنا شوفتك بتيجي اللوكيشن كتير هنا، وقالي لازم تحب المهنة دي علشان تحبك، ومن حظي أني شاركت مع عملاق الشاشة".

وأشار يوسف فوزي إلى رفض عائلته دخوله الفن، وأنه شارك في مشهدين بعمل، وبعدها أخبرهم بأنه يخوض تجربة التمثيل، ولكن والده انزعج من ذلك، وأخبره بأن الذي يمتهن مهنة التمثيل لا يستمر في عمله.

وأنهى يوسف فوزي حديثه قائلا: "من زمان كان نفسي أمثل بس كانت صحتى أحسن من كدا، في الأول الأسرة كان عندها الشهادة الجامعية أهم من أي حاجة، ووالدتي كانت بريطانية وتزوجت والدي في مصر، وهي ممثلة عظيمة، ومثلت في إنجلترا مسرحيات كتير".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع، من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا التي تمس حياتنا اليومية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط