اعلان

أبرزهم إلهام شاهين ويسرا اللوزي ولبلبة.. توافد الفنانين على جنازة أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي
كتب : ندى صدقي

حرص عدد من الفنانين على حضور صلاة الجنازة للفنان أشرف مصيلحي، وذلك لدعم زوجته المخرجة منال الصيفي، وأيضًا من أجل إلقاء نظرة الوداع على الفنان الفقيد، وكان من أبرز الحضور هم الفنانة إلهام شاهين ولبلبة ويسرا اللوزي .

أشرف مصيلحي

وقد عانى الفنان أشرف مصيلحي منذ عام 2021 مع المرض عندما قام بإجراء عملية استئصال كيس دهني بالرقبة، ويعد ذلك خضع لعملية استئصال ورم بالمخ ولكنه صنف على إنه حميد وأخذ جلسات علاج إشعاعي فقط، ولكن المرض كان خبيث.

منال الصيفي عن أشرف مصيلحي: أحن وأجدع راجل قابلته في حياتي

وفي ذلك الوقت كتبت زوجته المخرجة منال الصيفي عبر صفحتها الشخصية بالفيسبوك طالبة من متابعية الدعاء له بالشفاء حيث قالت: '' أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا ,, ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشرة العمر يا جدع عمري ما فكرت اتكلم عنك ولا أشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسة إنك محتاج أني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابة الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمة وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب..  يارب أنت الشافي المعافي ربنا يشفيك يارب'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال