اعلان

بعد تصدره الترند.. تعرف على فادي خفاجة وقصة غدر صديقه

حادث فادي خفاجة
حادث فادي خفاجة
كتب : ندى صدقي

تصدر اسم الفنان فادي خفاجة تريند محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعدما دخل في نوبة بكاء وانهيار أمام متابعيه خلال بث مباشر عبر تطبيق 'التيك توك' وكان يشكو من قلة عمله وإنه اتجه للعمل في التطبيق سالف الذكر لكي يستطيع العيش، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' من هو فادي خفاجة وأهم أعماله.

ولد فادي خفاجة في 13 مايو عام 1982 ، وينتمي لأسرة فنية فهو شقيق الفنانين شادي وهادي خفاجة، ودخل الفن منذ نعومة أظافره بالمشاركة في مسلسل يوميات ونيس في دور 'شرف الدين' ، وبعد ذلك شارك بالعديد من الأدوار كان أهمها فيلم 'خارج عن القانون' مع الفنان كريم عبد العزيز ومنة شلبي.

Fady Khafaga - فادي خفاجه

فادي خفاجة

من هو فادي خفاجة

شارك فادي خفاجة في عدة أعمال فنية منها أفلام ومسلسلات ولكن رصيده الفني قليل ومن أهم أعماله ' مسلسل ليالي الحلمية ويوميات ونيس واليتيم والذئاب وخارج عن القانون وعبده مواسم وقلب الدنيا وأنا وهؤلاء والناس في كفر عسكر، وكذلك شارك في المسلسل الكرتوني الدببة الثلاثة مؤديا دور الدب شهاب، وكذلك دوره في عبده راح مكتبته'.

بداية أزمة فادي خفاجة

على مدار اليومين الماضيين تصدر اسم فادي خفاجة تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما خرج في بث مباشر عبر تطبيق 'التيك توك' يشكو من قلة العمل، وبدأ حديثه قائلا: 'مين معندوش أخطاء؟ أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء'.

وتابع: 'أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني، البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري، مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل'.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يخرج فيها فادي خفاجة عن صمته بسبب قلة الأعمال الفنية إذ إنه كتب منذ فترة عبر حسابة الرسمي بالفيسبوك قائلا: 'يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟'.

WhatsApp
Telegram