اعلان

تشييع جثمان والدة دينا الشربيني وسط حضور عدد من الفنانين

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : ندى صدقي

شيعت منذ قليل جنازة السيدة ليلى السيد والدة دينا الشربيني من مسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد من الفنانين على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بمنطقة الوفاء والأمل بمدينة نصر.

والدة دينا الشربيني

أبرز حضور جنازة والدة دينا الشربيني

وحرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة وكان أبرزهم '' هالة صدقي وأشرف زكي وأحمد السعدني ''

وكانت قد أعلنت دينا الشربيني عن رحيل والدتها من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك بعد مرور 5 أشهر على رحيل والدها، حيث كتبت: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وفاة والد دينا الشربيني

ورحل والد دينا الشربيني عن عالمنا يوم الثلاثاء 4 أبريل الماضي، حيث أعلنت دينا الشربيني وفاة والدها عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكان قد حضر عدد كبير من الفنانين جنازة والد دينا الشربيني، من بينهم كندة علوش، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، إنجي المقدم، عمر السعيد، ريهام عبد الغفور، السيناريست تامر حبيب، درة وزوجها.

WhatsApp
Telegram