اعلان

قبل ساعات من الجنازة.. تعرف على موقف والدة دينا الشربيني من الفن

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : ندى صدقي

تشيع اليوم الخميس، صلاة الجنازة على والدة الفنانة دينا الشربيني، ليلى السيد، وذلك عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي.

وقد كشفت صباح أمس الأربعاء الفنانة دينا الشربيني عن رحيل والدتها من خلال حسابها على 'إنستجرام'، وذلك بعد مرور 5 أشهر على رحيل والدها، حيث كتبت: 'إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة'.

ماذا قالت دينا عن والدتها

تحدثت دينا الشربيني عن والدتها في العديد من الحوارات التليفزيونية، حيث إنها كانت تجمعها بها علاقة قوية فقد كانت هي من تتولى مسؤلية المنزل في ظل غياب الأب نظرا لظروف عمله خارج اليلاد وتحدثت الشربيني عنها كاشفة عن أن التاتو الموجود بيديها هو بإسم والدتها حيث قالت : '' أنا كنت عاوزة أدخل أي حاجة لها علاقة بالتمثيل، زي معهد فنون مسرحية، أو معهد سينما، لكن ماما ماكنتش موافقة على دخولي التمثيل تمامًا، في حين بابا كان موافق عادي، واقترح عليّا نعمل خطة عليها، عشان تقتنع في النهاية بدخولي هذا المجال''.

حديث دينا الشربيني عن موقف والدتها من التمثيل

وأضافت دينا الشربيني: ''بابا كان نفسه يشوفني مذيعة، وقالي كوني مذيعة الأول، ومن خلال ده، تقدري تدخلي مجال التمثيل، وفعلًا نفذت الخطة دي، وقدمت برنامجين، وهما شبابيك) وعز الشباب، وبعد فترة نجحت في دخول عالم التمثيل، وحققت حلمي أخيرًا''.

وتابعت: ''موقف أمي تبدل بعد دخول التمثيل، وصارت تدعمني بشكلٍ كبير، وكانت بتجيب أصحابها، يتفرجوا على أعمالي، وتقولهم دي دينا بنتي''

وأشارت إلى شعورها بأن ملامحها تُشبه لملامح والدتها بشكلٍ كبير، باستثناء شكل العين، الذي يُشبه لعين والدها، قائلة: ''أنا بحبهم الاتنين جدًا، وكاتبة اسم أمي على دراعي.. وتاريخ ميلاد بابا على الدراع التاني، للأسف أغلب البرامج بتتكلم عن علاقتي بابا، ومش بتكلم أوي عن علاقتي بماما، مش عارفة ليه؟ بس ممكن يكون عشان بابا كان بيسافر طول الوقت وأنا صغيرة، فماما هي اللي كانت بتاخد أغلب قراراتنا''

WhatsApp
Telegram