اعلان

دينا الشربيني تكشف عن موعد عزاء والدتها

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : ندى صدقي

أعلنت الفنانة دينا الشربيني موعد عزاء والدتها السيدة ليلى السيد التي وافتها المنية أمس وسط صدمة كبيرة من أبنائها وأقاربها ومحبيها، مؤكدة أن العزاء سيكون في مسجد المشير طنطاوي .

دينا الشربيني

الصفحة الرسمية لدينا الشربيني

وشاركت الفنانة دينا الشربيني متابعيها ومحبيها غبر صفحتها الرسمية بإنستجرام حيث قالت : '' سيقام عزاء أمي حبيبتي السيدة ليلى السيد عبد الله التمامي غدا الجمعة 22سبتمبر بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس نسألكم الدعاء.

دعاء دينا لوالدتها.

وتابعت ذلك البوست بمنشور أخر حيث قامت بالدعاء لوالدتها في أول ليلة لها بالقبر حيث قالت: '' اللهم إنها الليله الأولى لها في قبرها ، يارب هون عليها ليلتها وأنس وحشتها ووسع مدخلها ، أللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف ، اللهم إجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها وإجعل قبرها يارب في نور دائم لا ينقطع.

وكانت قد أعلنت دينا الشربيني أمس عن وفاة والدتها السيدة ليلى السيد حسبما أعلنت عبر صفحتها الرسمية بإنستجرام حيث قالت: «إن لله وإن إليه راجعون ، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله ، اللهم إرحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها وإجمعني بها في جنتك اللهم إرحمها وإغفر لها بقدر شوقي إليها ، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة ، صلاة الجنازة غدا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي».

وفاة والد دينا الشربيني

وكان قد رحل والد دينا الشربيني عن عالمنا يوم الثلاثاء 4 إبريل الماضي، حيث أعلنت عن وفاة والدها عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس».

كما حضر عدد كبير من الفنانين جنازة والد دينا الشربيني، من بينهم كندة علوش، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، إنجي المقدم، عمر السعيد، ريهام عبد الغفور، السيناريست تامر حبيب، درة وزوجها.

WhatsApp
Telegram