اعلان

فريدة سيف النصر: عملت مع كبار المخرجين والفنانين ولا أحد له فضل عليا سوى الله

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
كتب : ندى صدقي

استرجعت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر ذكرياتها مع بدايتها الفنية حيث ذكرت العديد من الأفلام التي شاركت بها مؤكدة إنها كانت من الفنانات المحظوظة التي عملت مع كبار الفنانين والمخرجين والمنتجين.

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

بدايتها الفنية

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر في تصريح خاص لـ'أهل مصر' متحدثة عن أهم الأدوار التي قامت بها في بدايتها الفنية حيث قالت: '' من فضل الله علي إنه لا يوجد دور شاركت به بالسينما إلا وصنع علامة بارزة في مشواري الفني، أنا بدأت بمفردي بدون مساعدة أو وساطة من أحد ولا يوجد لأحد فضل عليا سوى الله سبحانه وتعالى'' .

وتابعت: '' كنت وأنا في بداية مشواري أحاول جاهدة بأن أقنع المنتجين والمخرجين بموهبتي ولكي يأمنوا بما أريده في الفن وكذلك ما أفكر به ''.

وقالت فريدة عن بدايتها في السينما:''أول أعمالي كان فيلم أصدقاء الشيطان وكنت في ذلك الوقت عندي 15عاما وبعد ذلك شاركت في فيلم الضحايا وكانت أحداث الفيلم عن إصلاحية أحداث وبها بنات قصر وكان بطولة الفنان نور الشريف وهو من قال للمخرجين إنها نبيهة وجيدة وأكيد في يوم من الأيام ستصبح نجمة سينمائية، وكذلك شاركت في فيلم عضة كلب مع سمير غانم وسهير رمزي وأيضا فيلم أربعة اثنين أربعة، وأيضا شاركت مع العديد من نجوم الكوميديا في ذلك الوقت''.

وتابعت: ''ومن أدوار البطولة شاركت في فيلم الغيبوبة مع عزت العلايلي ومن إخراج حسين كمال وأيضا كان من بطولتي فيلم نص أرنب مع منى عبد العزيز ويحيى الفخراني ومن إخراج محمد خان، وكذلك شاركت في جبر الخواطر وقمت بدور مريضة نفسيا مع المخرج عاطف الطيب''.

وأكملت: ''أعمالي كلها الحمد لله كانت جميلة وأشاد بها الكثير أنا بعشق السينما وعملت مع كبار المخرجين ''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب