اعلان

الناقد الفني عماد يسري لـ«أهل مصر»: قصة فيلم «فوي فوي فوي» مش مسروقة

الناقد الفني عماد يسري
الناقد الفني عماد يسري
كتب : ندى صدقي

كشف الناقد الفني عماد يسري عن العديد من الأمور التي تتعلق بفيلم 'فوي فوي فوي'، مؤكدا أن قصة الفيلم لم تكون مسروقة مثلما تم الترويج لذلك.

توضيح هل الفيلم مسروق أم لا؟

وقال الناقد الفني عماد يسري في تصريح خاص لأهل مصر :'' إن قصة الفيلم لم تكن مسروقة بالمعنى الحقيقي للسرقة وهي أن أحد الأشخاص قام بكتابة رواية أو أي شئ آخر وقام بتسجيله وتم سلبها وسرقتها منه ولكن هذا لم يحدث وإنما تلك الواقعة كانت لمجموعة مقالات تم كتابتها وتم عملها فيلم دون معرفة من صناع الفيلم بصاحب الفكرة الأساسية ''.

الناقد عماد يسري يختار أفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل وأسوأ مسلسل هذا العام ||  استجواب - YouTube

فيلم ضد الحكومة

واستكمل: '' إذا عدنا للخلف نجد أن المخرج الكبير بشير الديك في فيلم ضد الحكومة للفنان أحمد زكي كان أيضا بشير الديك قرأ مجموعة مقالات عن مافيا التعويضات للكاتب الصحفي وجيه أبو ذكري وقام بشير بالاستئذان منه هل يجوز عمل هذه المقالات فيلم سينمائي ووافق الكاتب وجيه على تلك الفكرة وتم كتابة اسمه على تتر الفيلم وعلى البوستر الرسمي للفيلم ''.

وتحدث أيضا عن وجود حرية للصحافة هنا أم لا حيث قال: ''بالطبع يوجد حرية للصحافة ومن حق كل صحفي أن يسأل ومن حق كل فنان إما يرفض الإجابة لأي سبب من الأسباب أو يجيب ولكن ليس من حق أي طرف من الأطراف أن يتجاوز على الأخر، وأرجو في الفترة المقبلة أن يوجد انضباط لتلك المشكلة بحيث أن الفنان يعي أنه من حق الصحفي والناقد أن يعبر عن رأيه في نطاق العمل الفني'' .

WhatsApp
Telegram