اعلان
اعلان

ناقد فني يكشف تفاصيل أضخم عمل درامي في رمضان 2023 من إخراج خالد يوسف

خالد يوسف
خالد يوسف

قال الناقد الفني عماد يسري، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حريصة على أن يكون هناك تنوع على المستوى الأعمال الدرامية هذا العام، ما بين التاريخي والديني والدراما الشعبية والإثارة والتشويق والجانب الاجتماعي.

وأضاف 'يسري'، خلال لقائه ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المُذاع على فضائية 'القناة الأولى'، اليوم السبت، أنه هناك مسلسل الإمام الشافعي بطولة خالد النبوي، وهناك تعاون عربي مصري في الدراما، وذلك خلال شهر رمضان، لافتًا إلى أن الشركة المتحدة تبحث دوما عن عدم وجود تطويل أو مط في الأحداث.

مسلسل "سره باتع" لخالد يوسف

وأوضح أن السباق الرمضاني المرتقب سيشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر مثل منى زكي وخالد الصاوي وياسر جلال وطارق لطفي ومحمد رمضان وزينة وإيمان العاصي وخالد يوسف الذي سيخرج مسلسلًا يشارك فيه 60 نجمًا من نجوم الصف الأول.

وأكد أن الفنانة يسرا وروبي من ضمن المشاركين في السباق الرمضاني، ونيللي كريم ستكون المفاجأة، حيث تجسد شخصية امرأة صعيدية، وهناك ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ولن ننسى الكوميديا المتمثلة في الكبير أوي بمشاركة رحمة أحمد، وبالتالي فإن لدينا تنوعا كبيرا منتظرا في شهر رمضان.

استقر المخرج خالد يوسف على اخراج مسلسل 'سره الباتع' الذى يعكف على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، و المستوحى من رواية 'سره باتع' للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً