اعلان

هجوم حاد على ياسمين رئيس واتهامات بعدم مساندتها للقضية الفلسطينية

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لهجوم حاد من متابعي حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'إكس' ـ تويتر سابقا ـ وذلك بعد حديثها مؤخرا فيما يخص القضية الفلسطينية.

وكتبت ياسين رئيس، عبر حسابها بموقع اكس: 'Peace سلام'، وذلك بعدما شن فلسطينيون هجوما واسع النطاق على إسرائيل، اليوم السبت، حيث أطلقوا مئات الصواريخ شمالا حتى تل أبيب، وأطلقوا صفارات الإنذار في القدس، وأرسلوا مقاتلين إلى مدن جنوبية بالقرب من حدود غزة'.

وتفاعل مع ياسمين رئيس عدد من رواد مواقع التواصل، بالعديد من التعليقات منها: 'السلام يا حبيبتي بعد ما فلسطين تبقى حرة'، وقال متابع آخر: 'يعني كل الفنانين متعاطفين مع اللي بيحصل ما عدا الأستاذة ياسمين تل أبيب، هي اللي بتقول سلام، ربنا يهديكي والله'.

وقال ثالث: 'شعبً يعيش تحت قمع وإهانة الاحتلال منذ أكثر من خمسين سنة، تمارس ضده سياسات عنصرية بغيضة، ويخضع لسياسات ممنهجة للاستيلاء على أرضه، فقد أي أمل في حل عادل لقضيته، مش عاوزاه ينتفض في أي وقت من الأوقات، عشان يدافع عن كرامته ووجوده، أي سلام تقصدين؟'، وعلق رابع: 'لو عاوزة تقولي سلام يبقى تطلبي إن فلسطين ترجع تاني بكامل أرضيها لناسها'، وكتب لها متابع أيضا: 'ما تقولي شالوم يا ياسمين انتي مكسوفة ليه؟!'.

وأعرب آخر عن غضبه قائلا: 'هو انتوا محدش بيسمع صوتكم غير لما إحنا ناخد خطوة صح، كل اللي حصل قبل كدا مفيش كلام خالص'.

وعادت ياسمين رئيس، لتعلق بمنشور يقول: 'وهل تعلم ماذا تعلمت، وأنا من الجيل الثالث لعائلة عانت من الحروب، وفقدت الكثير، ربنا خلقنا مختلفين، وله في ذلك حكمة.. ناس قلبها يحركها، وناس عقلها يحركها، وكلنا بنكمل بعض وشكرًا'.

وبعد هذا المنشور انتقدها متابعون أيضا بالعديد من التعليقات منها:'أغبى حاجة قريتها علي النت حرفياً'، و'مستواكي الفكري والثقافي صفر.. فضلاً عن انك اصلا فنانة صفر برضو'، و'هو أنتي بتتكلمي كأنها حرب بي بلدين لا الأرض دي أرض فلسطين وهم محتلين ومفيش غير حالين يايمشوا ويسيبوا الأرض يادفنوا فيها إنما شغل المحن الممول ده مش بنحبه

وأضاف آخر:'وين السلام كان وقت كانت إسرائيل ترمي القنابل ع غزة!!!!'، و'أنت متأكدة أنك ١٠٠%مصرية لأني بعرف أنه المصري حر ابن حر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة