اعلان

نجلاء بدر تهاجم محمد رمضان بعد كلامه عن الجيش المصري

نجلاء بدر ومحمد رمضان
نجلاء بدر ومحمد رمضان
كتب : منة حسين

علقت الفنانة نجلاء بدر على فيديو الفنان محمد رمضان الذي نشره في صباح اليوم عبر حسابه الرسمي يطلب فيه الجيش المصري بإقامة حرب واستخدام الأسلحة والدبابات.

ونشرت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشور تهاجم في محمد رمضان قائلة: «السلاح المصري صاحي ولكن الدماغ هي اللي بتصدي».

فيديو محمد رمضان

نال الفنان فيديو محمد رمضان إعجاب الملايين من متابعيه خلال الساعات الماضية، بعد نشره مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، يندد فيه بالأعمال الإجرامية التي يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وجاء فيديو محمد رمضان بعد صورة «الباديكير» التي أثارت غضب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما رد على هذه الانتقادات بأنه ملتزم عقود مع شركات، وأنه يدعي لأشقائنا في فلسطين.

وجاء فيديو محمد رمضان تزامنا مع الحرب بين إسرائيل وحركة المقاومة حماس بعد العملية التي نفذتها الأخيرة داخل إسرائيل في السابع من الشهر الجاري وأطلقت عليها اسم «طوفان الأقصى» والرد الإسرائيلي باستهداف معاقل الحركة في قطاع غزة بعملية أطلقت عليها اسم «السيوف الحديدية».

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

جاء انفعال محمد رمضان في الفيديو الذي تم نشره عبر حسابه الخاص على انستجرام، مُعلقا على المذبحة الدامية في قطاع غزة قائلا: «ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله .. كم الرسايل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا».

وتباع :«صوتنا يوصل لبلادنا اللي عندها جيوش وأسلحة وبنشتري أسلحة ودبابات وطيارات، وبنسبها لحد ما تصدي وتترمي، هنستخدمها إمتى؟.. مُضيفا : صوتنا يوصل لمين بره، احنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني