اعلان

حسام حسني أول الحاضرين في تشييع جثمان محمد رؤوف بمسجد السيدة نفيسة.. صور

حسام حسني
حسام حسني
كتب : منة حسين

حرص المطرب حسام حسني على حضور تشييع جثمان المطرب الراحل محمد رؤوف صاحب أغنية اللي تعبنا سنين في هواه الشهيرة، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، وشيع جثمانه من من مسجد السيدة نفيسة للصلاة عليه ثم دفنه بمدافن العائلة بمقابر البساتين.

ووصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل محمد رؤوف، الذي وافته المنية صباح اليوم، إلي مسجد السيدة نفسية لتأدية صلاة الجنازة عليه، ثم دفنه بمدافن العائلة بمقابر البساتين، وحرص المطرب حسام حسني على الحضور.

حسام حسني في تشييع جثمان محمد رؤوف

ورحل الفنان محمد رؤوف عن عالمنا في صباح اليوم، الذي اشتهر بـ أغنيته التي ظلت في أذهان جمهوره سنوات عديدة وهي اللي تعبنا سنين في هواه.

تشييع جثمان محمد رؤوف بمسجد السيدة نفيسة

وبدأ منذ قليل تشييع جثمان الفنان الراحل محمد رؤوف من مسجد السيدة نفيسة، والصلاة عليه ثم دفنه بمدافن العائلة بمقابر البساتين الراحل وافته المنية صباح اليوم.

ه'.

حسام الحسينيحسام حسني

وكان الكاتب الصحفي، طاهر الباهي، قد كتب منشورًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، قائلًا: 'إنا لله وانا اليه راجعون، الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله.

حسام الحسينيحسام حسني

وأضاف: 'صدمة ما بعدها صدمة الأخ الأكبر والصديق الصدوق لقد تكلمت معه مؤخرا وكعادته لم يشكو وان كان الوهن قد غلف نبرته.. أخبرته أني استمع واشاهد إبداعه بشكل يومي واستعيد الأيام الرائعة بصحبته فلم يبتسم كعادته بل انطلق يدعو لي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً