اعلان

محمد سلام يتصدر التريند عقب انسحابه من موسم الرياض بسبب أحداث غزة: "حاسس زي اللي بقتلهم"

الفنان محمد سلام
الفنان محمد سلام
كتب : ندى صدقي

تصدر الفنان محمد سلام تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب انسحابه من موسم الرياض بسبب أحداث غزة، حيث أعلن عن انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي بسبب أحداث غزة ونظرا للظروف الراهنة وما يتعرض له قطاع غزة من قصف يومي على يد جيش الاحتلال الصهيوني الغاشم.

وكان من المقرر أن يسافر الفنان محمد سلام إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام تمهيدا للمشاركة في موسم الرياض الحالي بمسرحية زواج اصطناعي، وأعلن انسحابه من موسم الرياض بسبب أحداث غزة.

محمد سلام

محمد سلام

محمد سلام ينسحب من موسم الرياض بسبب أحداث غزة

وقال محمد سلام خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام': ''بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، أنا مش متخيل إني أروح أعمل مسرحية وأخواتنا في فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندي أمل الفترة اللي فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل'.

وأضاف محمد سلام: 'أنا حاسس لو عملت كده تكون زي اللي بقتلهم وتكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة في موسم الرياض'.

وفي السياق، كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن البوستر الدعائي لمسرحية ''زواج اصطناعي''، وتقوم بالبطولة الفنانة مي عز الدين تمهيدا لعرضها خلال الأيام المقبلة.

وكان من المقرر أن يشارك الفنانة مي عز الدين، في بطولة المسرحية كل من محمد سلام وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة