اعلان

عمرو أديب عن حادثة «وادي النطرون»: «تحس أنها كانت في غزة»

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على الحادثة المروعة التي وقعت، اليوم السبت، على طريق «القاهرة الإسكندرية الصحراوي» في منطقة وادي النطرون، وراح ضحيته 21 قتيلا و 60 مصابا.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «إكس»: «هو أحنا ازاي حوادثنا مرعبة كده أكيد فيه سبب، الحادثة عندنا لازم أرواح تضيع وأرقام كبيرة من المصابين تحس أنها كانت في غزة مش في الطريق الصحراوي».

حوادث الطرق المميتة

وتابع «أديب» حديثه قائلا: «الله يرحمهم ويصبر أهاليهم، وتكون سبب أننا نفهم سر حوادث الطرق المميتة».

غرفة الأزمات المركزية

وكان دكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أعلن عن متابعة دكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، للخدمات الإسعافية والعلاجية المقدمة للمصابين من خلال غرفة الأزمات المركزية بالوزارة، والغرف الفرعية لهيئة الإسعاف، والإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة.

مستشفى غرب النوبارية

وأضاف «عبدالغفار» في بيان، أن الحادث نتج عنه مصرع 32 راكبا، وإصابة 63 آخرين، تم نقل 53 منهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 7 أخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وتقديم الإسعافات لثلاثة مصابين في موقع الحادث، مع استمرار المتابعة.

منطقة وادي النطرون

وكشفت وزارة الصحة والسكان، عن الدفع بـ 20 سيارة إسعاف، من أجل نجدة المصابين في الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

WhatsApp
Telegram